«شنب» أحمد حاتم يعرضه لحملة سخرية على إنستجرام

السبت، 21 نوفمبر 2020 04:00 م
«شنب» أحمد حاتم يعرضه لحملة سخرية على إنستجرام
الفنان أحمد حاتم
أمل عبد المنعم

لفت الفنان أحمد حاتم انتباه متابعيه وجمهوره الغفير، بعدما نشر أحدث صوره بعد تخليه عن الشنب واللحية، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر «إنستجرام». كان أحمد حاتم الساخر الأول من إطلالته الجديدة حيث علق على صورته Loghd of the rings، في إشارة منه إلى ظهور لغده بشكل واضح وبارز في اللوك الجديد، مستوحيا اسم الفيلم الشهير Lord of the Rings.

أحمد حاتم من غير لحية
أحمد حاتم من غير لحية

سخرية متابعون أحمد حاتم

واللوك الجديد للفنان أحمد حاتم تسبب في إثارة انتقادات وسخرية متابعيه عبر حسابه الرسمي على فيسبوك وإنستجرام، وتفاعل متابعو أحمد حاتم متساءلين: «فين حاتم؟»، و«ووديت أحمد حاتم فين؟»، وطالبه متابعوه بإعادة إطلاق لحيته.

أحمد حاتم
أحمد حاتم

 

تعليق بشرى على أحمد حاتم

لم يكن متابعو أحمد حاتم فقط هم من استغربوا اللوك الجديد، حيث علقت لديه الفنانة بشرى وكتبت: «مين ده.. فين أحمد حاتم؟». وفي صورة أخرى نشرها أحمد حاتم وهو داخل أحد المصاعد، وهو يضع غطاء للرأس، وكتب ساخرا: «الأسانسير كله محاصر.. سلم نفسك».

أسر ياسين بعين أحمد حاتم

وأنهالت تعليقات متابعيه مؤكدين تغيير ملامح أحمد حاتم كليا بعد تخليه عن الشنب والذقن وهذا ما أكدته أبرز التعليقات الأخر: «فين حاتم يالص، أحمد يا ريت تطلع من الأسانسير بقى علشان ده آلة زمن فى الغالب، أسر ياسين بعين أحمد حاتم، رجع يابني أحمد حاتم بلاش هزار، دا حقيقي طلع الدقن اقوي من المكياچ».

تعليق أحمد حاتم
تعليق أحمد حاتم

بداية أحمد حاتم

ولد أحمد حاتم في حي الدقي بالقاهرة، والده هو نائب رئيس تحرير جريدة الأهرام درس أحمد حاتم الإعلام، وتخصص في مجال البث، وكان أول أدواره في فيلم أوقات فراغ عام  2006 تتبعه عدة أعمال في السينما والتلفزيون. وظهر أحمد حاتم بإطلالة كاجوال عصرية، فهو يتميز بالأناقة والرقي والذوق الرفيع، ليكن مثال لفتي أحلام الكثيرات من فتيات هذا الجيل، مرتدي بادي وعليه سويت شيرت أسود اللون ونسق عليهما بنطال مصمم من قماش الجينز. وشارك أحمد حاتم مؤخرا في بطولة فيلم «الغسالة» أمام هنا الزاهد ومحمود حميدة وشيرين رضا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق