دوري أبطال أوروبا على صفيح ساخن.. مواجهات الليلة تحمل الكثير من المفاجآت والأزمات

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 02:00 م
دوري أبطال أوروبا على صفيح ساخن.. مواجهات الليلة تحمل الكثير من المفاجآت والأزمات
يوفنتوس

مواجهات ساخنة يشهدها اليوم فى الجولة الرابعة لمنافسات دورى أبطال أوروبا يأتى على رأسها مباراة دينامو كييف ضد برشلونة ويوفنتوس ضد فرينكفاروزى وبروسيا دورتموند ضد كلوب بروج.
 
 
  
 
برشلونة فى مهمة شاقة 
يحل برشلونة الإسبانى ضيفًا على نظيره ديناموكييف الأوكرانى، بملعب أولمبيسكى، فى تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، لخوض مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، وكانت مباراة الذهاب التى أقيمت على ملعب كامب نو فى بداية نوفمبر الجارى، قد انتهت بفوز البارسا بصعوبة بهدفين لهدف.
 
ويدخل الهولندى رونالد كومان مدرب برشلونة مباراة الليلة تحت ضغط كبير، بعد الهزيمة التى تلقاها الفريق الكتالونى من أتلتيكو مدريد فى مباراة الجولة الماضية من الدورى الإسبانى، إضافة إلى تعرض عدد كبير من نجوم الفريق للإصابات.
 
ويفتقد برشلونة فى مباراة اليوم لأهم نجومه، حيث يغيب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى ولاعب الوسط الهولندى فرينكى دى يونج للراحة، بينما يغيب نجم الدفاع سيرجيو بوسكيتس والمدافع المخضرم جيرارد بيكيه وسيرجى روبيرتو للإصابة.
 
بينما نجد على الجانب الآخر يدخل فريق دينامو كييف الأوكرانى مباراة الليلة، على أمل كبير فى استغلال نقاط ضعف برشلونة من ترنح وحالة نفسية سيئة وغياب أبرز اللاعبين، بالإضافة إلى استغلال عامل الأرض، لعمل ريمونتادا، وتحقيق فوز ثمين، أملا فى الحصول على فرص للتأهل لدور الـ16.
 
ويحتل برشلونة صدارة المجموعة السابعة بالعلامة الكاملة، بعد فوزه فى مبارياته الثلاثة الافتتاحية بالبطولة، بينما يحتل ديناموكييف المركز الثالث فى المجموعة بنقطة واحدة من تعادل واحد.
 
يوفنتوس ضد فرينكفاروزى
يستضيف فريق يوفنتوس الإيطالى نظيره فرينكفاروزى المجرى فى تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا، فى مهمة سهلة لرفاق النجم البرتغالي كريستينو رونالدو، حيث يعد الفريق المجري أسهل خصم في المجموعة السابعة التي تضم برشلونة الإسباني ودينامو كييف الأوكراني، حيث يتقابل الأخيران أيضًا في نفس التوقيت بأوكرانيا.
 
يدخل يوفنتوس المباراة وصيفا للمجموعة برصيد 6 نقاط وخلف المتصدر برشلونة الذى اقترب من التأهل رسميا حال التعادل اليوم أمام دينامو كييف، وحال الفوز مع فوز البارسا سيتأهل اليوفي رفقة البارسا من الجولة الرابعة.
 
برشلونة هو متصدر المجموعة برصيد 9 نقاط ويليه يوفنتوس 6 نقاط، ثم دينامو كييف و فرينكفاروزى نقطة لكل منهما، بعد تعادلهما مع بعضها البعض والخسارة أمام العملاقين البارسا والسيدة العجوز.
 
ويستعيد يوفنتوس النجم الأرجنتيني باولو ديبالا الذي عاد منذ المباراة السابقة أمام كالياري التي حسمها البيانكونيري لصالحه بثنائية نظيفة ضمن منافسات الدورى الإيطالي.
 
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يدخل المباراة منتشيا بعد تسجيله هدفي يوفنتوس في المبراة الماضية أمام كالياري واحتلاله وصافة هدافي المسابقة خلف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش برصيد 8 أهداف.
 
 
 
بروسيا دورتموند فى نزهة 
يستضيف بروسيا دورتموند الألماني نظيره كلوب بروج البلجيكى، على ملعب سيجنال ايدونا بارك، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، لخوض مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعد أن كانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب جان برايدال في بداية نوفمبر الجارى، قد انتهت بفوز الفريق الألماني بثلاثية نظيفة.
 
يدخل بروسيا دورتموند مباراة الليلة بالقوة الضاربة، بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه على هيرتا برلين بخمسة أهداف لهدفين في الجولة الماضية من الدوري الألماني، إضافة إلى فوزه على غريمه البلجيكى في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة في 4 نوفمبر الجارى.
 
ورغم أن مواجهة اليوم تعد سهلة للغاية بالنسبة لبروسيا دورتموند، إلا أنها تحمل أهمية خاصة، حيث إنه سيسعى للفوز ليقترب من خطف بطاقة التأهل لدور الـ 16، حيث أنه لعب هذا الموسم 3 مباريات، فاز في مباراتين، ووقع في فخ الهزيمة في مباراة واحدة.
 
بينما على الجانب الآخر يدخل كلوب بروج مباراة الليلة محاولا استغلال عامل الأرض، ليقدم أفضل أداء له، على أمل عمل ريمونتادا وتحقيق الفوز، للاحتفاظ بفرصة في التأهل لدور الـ 16.
 
ويحتل بروسيا دورتموند صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل كلوب بروج المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق