ليرقد أندرتيكر في سلام.. الحانوتي يودع الحلبة بعد 30 عاماً من الاحتراف "فيديو"

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 02:37 م
ليرقد أندرتيكر في سلام.. الحانوتي يودع الحلبة بعد 30 عاماً من الاحتراف "فيديو"
اندرتيكر
أمل عبد المنعم

المصارع أندرتيكر، تصدر التريند على مؤشر البحث على جوجل، وذلك بعد أن تصدرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، هاشتاجات ) #Undertaker30 ThankYouTaker)، وذلك بعد إعلان المصارع الشهير "أندرتيكر" الذي يبلغ من العمر 55 عامًا، اعتزال مصارعة المحترفين رسميًا وبشكل نهائي.

أندرتيكر يرقد في سلام

وقال "مارك ويليام كالاواي" الشهير بـ"أندرتيكر" أو "الحانوتي" خلال حدث "سلسلة الناجين" أو The Survivor Series الذي يٌقام خلال شهر نوفمبر من كل عام، "لقد حان وقت اعتزالي، ليرقد أندرتيكر في سلام".

تقديم أندرتيكر وحبس الدموع

قدم رئيس شركة "WWE" للمصارعة الحرة، فينس ماكمان، أندرتيكر وهو يحاول حبس دموعه تأثرا من مغادرة واحد من أكثر موظفيه ولاء له، كما أنه كان صديقا مقربا منه.

وقال ماكمان عن تقديمه للمصارع أندرتيكر: "30 عاما طويلة وشاقة، هذه 3 عقود، هذا الرجل لم يستسلم أمام إصاباته ومصاعبه، وإنما زرع الرعب في قلوب جماهيره، كما نشر الخوف في قلوب كل شخص واجهه هنا في الحلبة تقريبا".

وتابع  في وداع أندرتيكرمتأثرا: "الليلة تمثل نهاية حقبة مهنية طويلة، لذلك نقول الليلة وداعا،  يقولون إن لا شيء يدوم إلى الأبد.. أعتقد أنهم مخطئون في هذا، لأن إرث أندرتيكر سيعيش إلى الأبد"، وذلك قبل أن يقدم أندرتيكر إلى الحلبة للمرة الأخيرة.

 

رحلة الحانوتي أندرتيكر

رحلة الحانوتي أندر تيكر دامت لمدة 30 عامًا من احترافه للرياضة الترفيهية، أصبح من خلالها صاحب أطول فترة تواجد على حلبات المصارعة في تاريخ شركة WWE، كما فاز ببطولة العالم 7 مرات، ولم يخسر إلا في مرة واحدة أمام "بروك ليسنر" في عام 2014، وحقق سلسلة من الانتصارات المتتالية تبلغ 21 انتصارًا.

طول ووزن أندرتيكر

يتمتع "أندرتيكر"  بشخصية ذات طابع مرعب، حيث يبلغ طوله 208 سم، ويزن 140 كيلو جرام، واشتهر بشخصية "الرجل الميت" وأصبح رمزًا يٌشتهر به بين عشاق المصارعة، وأصحابه من رياضة المصارعة هم (ذا روك، وستيف أوستن، وشون مايكلز، وكين، وريك فلير، وتريبل إتش) وغيرهم من الأساطير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق