تصريح مهم لوكيل محمد الشناوي بشأن «تحليل كورونا» قبل قمة أفريقيا

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 01:48 م
تصريح مهم لوكيل محمد الشناوي بشأن «تحليل كورونا» قبل قمة أفريقيا
محمد الشناوى

وسط قلق ينتاب الجماهير الأهلاوية وترقب في الأوساط الرياضية المصرية في انتظار نتائج تحاليل اللاعبين للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا، خرج وكيل أعمال حارس الأهلي محمد الشناوي بتصريح مهم لجماهير الأهلي بشأن إصابة اللاعب الذي تعول عليه الجماهير كثيرا في مباراة قمة بطل أفريقيا أمام الزمالك والتي تقام الجمعة المقبل.

أكد حازم الحديدى وكيل أعمال محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى أن حالة اللاعب جيدة، وجميع المسحات السابقة أثبتت عدم إصابته، وقال الحديدى فى تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر: "الشناوى بخير، وتم إجراء مسحة الكاف، وجميع اللاعبين بخير، وعلى أتم استعداد للمباراة النهائية".

وأضاف: "اللاعبون الكبار يبتعدون عن السوشيال ميديا، خاصة فى ظل الضغط الكبير الذى يتعرضون له، الشناوى يشارك فى التدريبات الجماعية، ولا يعانى من أى إصابات".
 
وأتم: "كل اللاعبين بلا استثناء ستظهر نتائجهم مساء اليوم، ومن الممكن أن تظهر فى السابعة مساء، وكذلك وليد سليمان خضع لمسحة كاف، وأتمنى لجميع اللاعبين السلامة".
 
وأخطر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم كاف النادى الأهلى بموعد نتيجة المسحة الرسمية والأخيرة التى خضع لها لاعبو الفريق فى العاشرة من صباح اليوم الأربعاء، والتى تأتى قبل 48 ساعة من نهائى أفريقيا أمام الزمالك، وأكد كاف لمسئولى الأهلي أن نتيجة المسحة ستكون فى الرابعة عصر اليوم وقبل خوض الفريق تدريباته، حتى يتم استبعاد أى لاعب قد تظهر عيّنته إيجابية لأنه بذلك سيغيب عن نهائي أفريقيا المقرر له التاسعة من مساء بعد غد الجمعة، باستاد القاهرة.
 
وتابع مسئولو الأهلى على مدار الساعات الماضية حالة ثلاثى الفريق المُصاب بفيروس كورونا محمود عبد المنعم "كهربا" ووليد سليمان وصالح جمعة، حيث أجرى الدكتور خالد محمود طبيب الأهلى اتصالات متتالية مع الثلاثى للاطمئنان عليهم ومعرفة مدى التزامهم بالبروتوكول العلاجي الذي يُنفذّه الثلاثي في المنزل للتعافي من الفيروس ومعرفة موقفهم من إمكانية دخول قائمة الأحمر لمباراة الزمالك وأن كان ذلك سيتحدد بعد المسحة التى خضع لها الثلاثي منذ قليل مع باقي لاعبي الفريق والتى ستتم تحت إشراف الأتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".
 
كما يُتابع مسئولو الأهلى موقف الثنائى الآخر المُصاب بكورونا محمد شريف وأحمد ياسر ريان بعد عودة الثنائي لتدريبات الأهلي مؤخراً عقب انتهاء إعارتهما لنادي إنبي والجونة، واطمأن مسئولو الأهلي على حالة شريف وريان ومدى استجابتهما للعلاج.
 
ويحق للأهلى الاستعانة بالثلاثى كهربا وسليمان وجمعة فى قائمة مباراة الزمالك حال تحوّل العينة من إيجابية إلى سلبية أما ريان وشريف فلا يحق لهما المشاركة مع الأحمر فى مباراة القرن لعدم قيدهما فى قائمة الفريق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا