شيكابالا.. هل يكون الأباتشي مفاجأة الزمالك أمام الأهلي في نهائي القرن؟

الخميس، 26 نوفمبر 2020 12:00 ص
شيكابالا.. هل يكون الأباتشي مفاجأة الزمالك أمام الأهلي في نهائي القرن؟
محمود عبد الرازق شيكابالا

دخل محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك في دائرة الضوء بقوة للمشاركة أساسيا أمام الأهلي في المباراة المقرر إقامتها الجمعة المقبل في نهائي دوري أبطال أفريقيا، لتعويض غياب يوسف أوباما، الذي تأكد اصابته بفيروس كورونا.
 
ودفع باتشيكو في تدريب اليوم بمحمود شيكابالا ضمن التشكيلة الأساسية في التقسيمة التي خاضها الفريق في المران، لتصبح فرص مشاركته في المباراة قوية.
 
في نفس السياق تأكد عدم جاهزية المغربي محمد أوناجم لاعب الزمالك في مباراة الأهلي بسبب معاناته من إصابة في العضلات، حيث لم يكتمل شفاء أوناجم بصورة كاملة، وهو ما يجعله غير جاهز للمشاركة أساسيا في مباراة الجمعة.
 
ولم يشارك أوناجم في مران فريق الزمالك اليوم استعدادا للمباراة واكتفي الجهاز الفني بمشاركته في تدريبات تأهيلية، على أن يكون في قائمة الفريق ولكن على دكة البدلاء ولن يشارك رسميا في ظل عدم اكتمال شفاءه.
 
من ناحية أخرى أسفر الاجتماع الأمنى الخاص بمباراة الأهلى والزمالك، عن الاتفاق على طباعة 2000 دعوة بشكل رسمى لحضور المباراة التى ستجمع بين القطبين مساء الجمعة المقبل، فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة، على أن يكون منها نسبة للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" تصل إلى 250 دعوة إلى جانب دعوات للاتحاد المصرى لكرة القدم ودعوات لمجالس إدارات الأهلى والزمالك على أن يكون المشجعين من خلال وزارة الشباب والرياضة وبكشوفات وحافلات تابعة للوزارة مع التنبيه على الإجراءات الاحترازية والأمور التنظيمية المختلفة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا