الأمطار لن تؤثر على مباراة الأهلي والزمالك.. طقس الجمعة لطيف على القاهرة وسيء في الوجه البحري

الخميس، 26 نوفمبر 2020 04:00 م
الأمطار لن تؤثر على مباراة الأهلي والزمالك.. طقس الجمعة لطيف على القاهرة وسيء في الوجه البحري

 
 
تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، حيث تستمر فرص الأمطار الغزيرة والرعدية على السواحل الشمالية والوجه البحرى، وتمتد لمتوسطة وخفيفة على القاهرة الكبر، بالتزامن مع اقتراب موعد مبارة القمة بين فريقي الأهلى والزمالك.
 
ويتساءل البعض عن حالة الطقس غدا الجمعة يوم مباراة الأهلى والزمالك، في مختلف محافظات الجمهورية، خاصة حالة الطقس في العاصمة التى ستشهد إقامة المباراة التى ستقام على استاد القاهرة .
 
ومن ناحيته، كشف محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الأمطار على القاهرة ستكون خفيفة ولن تؤثر على إقامة المباراة، مشيرا إلى أنه سيكون هناك أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من ( الإسكندرية مطروح . السلوم - رشيد - دمياط . بورسعيد - العريش - رفح )، وذلك يوم الجمعة موعد إقامة المباراة.

طقس غدا الجمعة يوم مباراة القمة 
 
وعن حالة الطقس يوم غدا الجمعة يوم مباراة القمة بين الأهلى والزمالك، فتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الجمعة، طقس لطيف على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة، وطقس مائل للبرودة على السواحل الغربية، لطيف على السواحل الشرقية، والرياح معتدلة، وطقس معتدل على جنوب سيناء والرياح معتدلة.
 
كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس لطيف على شمال الصعيد ومعتدل على جنوب الصعيد والرياح معتدلة تنشط أحيانا على شمال الصعيد.
 
وكشف شاهين، أن البلاد تشهد فرص أمطار خفيفة على القاهرة الكبرى، متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من الوجه البحرى، كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية والغربية والمنوفية، وأمطار متوسطة لغزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من الإسكندرية ورشيد ودمياط وبلطيم، ومتوسطة على بعض المناطق من بورسعيد والعريش ورفح، وبارد ليلا على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الغربية، مائل للبرودة على جنوب سيناء، بارد على شمال الصعيد، و جنوب الصعيد.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الجمعة : القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 16 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 16 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 14 درجة، وسوهاج العظمى 24 درجة والصغرى 11 درجة، وقنا العظمى 24 درجة والصغرى 12 درجة، وأسوان العظمى 25 درجة والصغرى 12 درجة.

خريطة الأمطار يوم الجمعة 
 
وعن خريطة الأمطار المتوقعة بمحافظات الجمهورية يوم غدا  ، فكشفت هيئة  الأرصاد الجوية عن خريطة الأمطار غدا كما يلى : يوم الجمعة 27 نوفمبر 2020: 
 
 السواحل الشمالية : أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من ( الإسكندرية - رشيد - بلطيم - دمياط ) 
 
أمطار متوسطة على بعض المناطق من بورسعيد - العريش - رفح ) 
 
الوجه البحري : أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من ( كفر الشيخ - البحيرة – الدقهلية، الغربية)، أمطار متوسطة على بعض المناطق من ( الشرقية - المنوفية )،

القاهرة الكبرى: أمطار خفيفة على بعض المناطق من القاهرة الكبرى
 
وأكدت هيئة الأرصاد أنه يرجى اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن سقوط الأمطار، موضحه أنه يتم تحديث التنبؤات يوميا.
 
طقس الجمعه، حاله الطقس فى مباراه الاهلى والزمالك، مباراه الاهلى والزمالك، حاله الطقس اليوم، حاله الطقس غذا، حاله الطقس فى القاهره، حاله الطقس فى الاسكندريه

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق