ليلة اختطاف ميدو جابر.. أين اختفى لاعب الأهلي السابق؟

الخميس، 26 نوفمبر 2020 08:00 م
ليلة اختطاف ميدو جابر.. أين اختفى لاعب الأهلي السابق؟
ميدو جابر - لاعب الاهلي السابق

«أين ميدو جابر؟ كيف اختفى ميدو جابر؟ هل تم اختطاف ميدو جابر؟، اختطاف لاعب الأهلي السابق، لماذا تم اختطاف ميدو جابر؟.. أسئلة وتكهنات تضج منصات التواصل الاجتماعي ومحركات بحث شبكة الإنترنت من قبل مستخدمي الشبكة العنكبوتية ، وذلك عقب إعلان اختفاء من معسكر فريق سيراميكا لكرة القدم أمس، حيث تصدر اسم اللاعب ميدو جابر، لاعب فريق سيراميكا، قوائم الأكثر تداولاً ومشاركةً عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وحرصًا من «صوت الأمة»، على تقديم خدمة إخبارية مميزة، نرصد كافة المعلومات المتداولة حول قصة اختفاء اللاعب ميدو جابر. وأعلن أمس، معتز البطاوي، المشرف العام على فريق سيراميكا، خلال تصريحات إعلامية، أن اللاعب ميدو جابر اختفى من معسكر الفريق، موضحًا أنه تواجد أخر مرة في صالة استقبال الفندق من أجل الحصول على مفتاح الغرفة، وكان هناك شخصين طلبوا التقاط الصور معه، ولكنه لم يظهر بعدها.

وأضاف المشرف العام على الفريق، أنه تم تفريغ الكاميرات وتحرير محضر بالواقعة. من ناحية أخرى، نفى أقارب اللاعب ميدو جابر معرفتهم بمكانه، مستنجدين بالأجهزة الأمنة للعثور على اللاعب ميدو جابر. وفي سياق متصل، قال مصدر أمني، إن الأجهزة الأمنية تفحص بلاغ اختفاء ميدو جابر، لاعب الأهلي والمقاصة السابق والمنضم حديثا لسيراميكا كليوباترا، أثناء تواجده في معسكر فريقه الحالي بالتجمع الخامس.

ميدو جابر
ميدو جابر

وأضاف المصدر أنه سيتم فحص كاميرات المراقبة لتتبع خط سيره لكشف ملابسات الواقعة. وحول الشائعات التي دارت عن أن اختفاء اللاعب، نتيجة تعاقده مع طلائع الجيش، نفى طارق العشري المدير الفني لفريق طلائع الجيش حقيقة طلبه التعاقد مع اللاعب ميدو جابر كما تردد في الساعات الماضية.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق