أفضل وأسوأ تريندات الموضة 2020 (صور)

الخميس، 26 نوفمبر 2020 11:16 م
 أفضل وأسوأ تريندات الموضة 2020 (صور)

كشف مصممو وخبراء الأزياء عن أفضل وأسوأ اتجاهات الموضة، التى ظهرت خلال هذا العام، من حقائب وسترات وأحذية، والتى نصحوا بتخطي بعضها وعدم تجربتها باعتبارها الأسوأ، واستمرار بعض الـ"تريندات" الأخرى، والتى أشار إليها تقرير منشور بموقع " insider "، ونستعرضها فى السطور القادمة.

يعتبر الحذاء ذو الكعب المنخفض المستوحى من موضة التسعينيات، من اتجاهات الموضة التى يفضلها خبراء الأزياء، لأنها عملية حيث تجعل المرأة تسير بكامل حريتها، بالإضافة إلى أن الحذاء يضيف أناقة وجاذبية للنساء.

حذاء بكعب منخفض
حذاء بكعب منخفض

معطف الترنش

 يفضل مصممو الأزياء، معاطف" الترنش "، التى انتشرت هذا العام، وذلك لأنها متعددة الاستخدامات حيث إنها تقي من المطر ويمكن ارتدائها مع بنطلون جينز وقميص أو "بلوفر"، كما تتميز بأنها طويلة وخفيفة الوزن وعملية وأنيقة.

معطف
معطف

 

البولكا دوت
 

يفضل أيضاً مصممون الأزياء، الإتجاه السائد بتصميم ملابس أو جوارب وأوشحة تحتوى على النقاط أو البولكا دوت كما يطلق عليها، والتى تضيف أناقة للمرأة.

نقاط البولكا
نقاط البولكا

 

"جاكيت" جلد ملون
 

أعتبر مصممون الأزياء، السترات الجلدية الصناعية الملونة، من أفضل إتجاهات الموضة لعام 2020، والتى يمكن ارتدائها مع  السراويل الجلدية الملونة أو التنانير.

سترة جلد ملون
سترة جلد ملونة

 

حقائب مصنوعة من جلد الأفعى
 

أثبتت طباعة جلد الفهد على الملابس والإكسسوارات، إنها عصرية للغاية في عام 2019 ، لذلك توقع المصمم الشهير، بريتاني دييجو أن يظهر اتجاهًا لتصنيع حقائب وأحذية وإكسسوارات من جلد الثعبان لعام 2020، وأنه سيحظى بشعبية كبيرة بين النساء، وهذا ما حدث بالفعل، لذلك اقترح بريتانى، ارتداء الإكسسوارات المصنوعة من جلد الثعبان مع بنطال من نفس الجلد لإكمال الإطلالة.

حقيبة
حقيبة

 

الحقائب الصغيرة
 

تعتبر الحقائب الصغيرة، واحدة من أكثر الاتجاهات إثارة للدهشة والتي ظهرت في عام 2019، ولكن اعتبرها مصممو الأزياء أنها من أسوأ اتجاهات الموضة التى ظهرت خلال هذا العام، وذلك لأنها غير عملية، وتشبه اللعبة .

حقيبة صغيرة
حقيبة صغيرة

 

الياقات الكبيرة
 

رفض مصممو الأزياء، القميص المصمم بياقات كبيرة، لأنه يبشبه الطائرات الورقية من وجهة نظرهم، وبالتالى لن يضيف إطلالة مميزة لأى شخص.

قميص

قميص

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة