فلتفعلها يا موسيماني من أجل أبي

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 05:40 م
فلتفعلها يا موسيماني من أجل أبي
مصطفى الجمل

 
اقترب موعد انطلاق قمة القرن بين النادي الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسط ترقب من جماهير الناديين الكبار في الوطن العربي كله وليس مصر فقط. 
 
دقائق تمر كالدهر على الجمهورين العالقة أبصارهم بالأميرة التاسعة بالنسبة للشياطين الحمر والسادسة بالنسبة لأبناء ميت عقبة. 
 
لو أن أبي أطال الله في عمره حتى هذه اللحظة غير المسبوقة في تاريخ القارة الكروي، لكان واحدا من هؤلاء المهددين بالإصابة بارتفاع ضغط الدم أو الجلطة لو قدر الله تعرض ناديه الأهلي لخسارة اللقب، أما وأن الله أكرمه ورفعه إلى جواره ليشاهد هذه المباراة من مثواه الأخير بلا ضغوط عصبية ولا تهديدات صحية، فلا أمل لي اليوم سوى أن يفعلها الجنوب أفريقي مستر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي ويحصد البطولة، حتى ينم أبي هذه الليلة في قبره هانئا سعيدا فرحا بانتصار الفريق الذي كانت تتساوى محبته في قلبه مع محبته للعلم وأولاده. 
 
فلتفعلها يا موسمياني، حتى أعود اليوم وأناجيه وأحلل معه عبر أقمار القلب الصناعية كل شاردة وواردة في المباراة، فلتفعلها حتى يستحيل الشد والجذب الذي كان يسبق كل مباراة مصيرية للأهلي إلى أفراح لا تنتهي إلا بقدوم المباراة التالية للشياطين الحمر. 
 
فلتفعلها يا موسمياني حتى تكسر سواد هذا العام الثقيل بنقطة بيضاء، ستحفظك في قلوبنا  أبد الدهر. 
 
فلتفعلها يا موسيماني من أجل أبي ومن أجل مؤمن زكريا ومن أجل نجل شقيقة مروان محسن ومن أجل عمرو فهمي، ومن أجل كل من أفنى عمره حبا لهذا الكيان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق