سلمي الشيمي تتصدر التريند بعد جلسة تصوير بالزي الفرعوني والاثار تحقق في الواقعة "صور"

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 11:00 م
سلمي الشيمي تتصدر التريند بعد جلسة تصوير بالزي الفرعوني والاثار تحقق في الواقعة "صور"
سلمي الشيمي
ريهام عاطف

حالة من الجدل أثارتها سلمي الشيمي التي تصدرت التريند علي محرك البحث جوجل، بعد جلسة التصوير الجريئة التي نشرت صورها الموديل سلمي الشيمي والمصور وذلك بمنطقة الاهرامات بالجيزة بسقارة لتصبح حديث الساعة علي مواقع التواصل الاجتماعي مابين القبول والرفض.

سلمي الشيمي بالزي الفرعوني

 جرائتها السابقة لم تحقق لها الشهرة التي تمنتها سلمي الشيمي من قبل لتصبح بعد فوتوسيشن سقارة من المشاهير بين يوم وليلة وهي ترتدي الزي الفرعوني ليتم التقاط العديد من الصور لها أظهرت الكثير من مفاتنها التي قوبلت بالرفض والهجوم عليها خاصة لاختيار مكان تاريخي كالاهرامات للتصوير فيه.

سيشن سلمي الشيمي
سيشن سلمي الشيمي

 

من هي سلمي الشيمي
لم تنسي سلمي الشيمي خريجة التمريض حلمها بأن تكون عارضة أزياء فلم تترك سلمي باب للشهرة الا وحاولت العبور منه لحلمها  لتكون حساباتها كإنستجرام حيث وصل متابعيها 6.237 متابعا، كما لها متابعون على تطبيق تيك توك وفيسبوك على مواقع التواصل الاجتماعي أحد الطرق .

الشيمي
الشيمي

 

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تنشر فيها صورا مثيرة للجدل، بل نشرت سابقًا جلسة تصوير الموز التي عرضتها للهجوم والنقد أيضا كما تعمل سلمي الشيمي موديل للترويج لبعض الماركات للملابس النسائية

رد وزارة الاثار علي سيشن سلمي الشيمي

عقب نشر جلسة التصويرواجهت الموديل سلمي الشيمي رفض وهجوم علي كل المستويات حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي وتعرضت صاحبة صور الزي الفرعوني لهجوم حاد، كما قرر الدكتور مصطفي وزيري  الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار بفتح تحقيق مباشر للوقوف على الواقعة و تفاصيلها ، حيث ان عقد جلسات تصوير تخضع لقوانين وشروط وزارة السياحة و الاثار ، مشيرا لحرص وزارة السياحة والآثار الدائم على الحفاظ على الاماكن الاثرية وتاريخ الحضارة المصرية القديمة، وأن أى شخص يثبت تقصيره فى حق الآثار والحضارة المصرية سيتم معاقبته.

سلمي الشيمي
سلمي الشيمي

 

كما قررالأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، إحالة واقعة قيام احدى الفتيات بالتصوير داخل أحد المواقع الأثرية مرتدية ملابس ذات طابع فرعوني والتقاط الصور ونشرها علي منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، إلى النيابة للتحقيق فيها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

الموديل سلمي الشيمي
الموديل سلمي الشيمي

 

 مصور سلمي الشيمي

من جانبه قال مصور فوتوسيشن سلمى الشيمي، المعروفة بـ"موديل سقارة" حسام محمد،لم اتوقع ان يثير الفوتوسيشن كل هذه الضجة "انا شايف انه عادى وجبت صور للفراعنة زمان لقيتهم بيلبسوا كدا" لكن اللى عمل أزمة إن "البنت مليانة شوية".

وتابع: "بعد إللي حصلي ده هشوف شغلانة تانية أشتغلها، وأو مش هصور صور من النوع دا تاني ومفتكرش هصور مع "سلمى" تاني بعد اللي حصل".

وقال: "أنا إيه ذنبي عمري ما صورت زي دا قبل كدا بقالي 5 سنين بصور ومش متخيل إن الموضوع يوصل لكدا ولو فضلت ساكت حقي هيضيع".

 

سلمي الشيمي
سلمي الشيمي
 
صور سلمي الشيمي
صور سلمي الشيمي

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة