«حظر تجول».. يتصدر التريند بسبب الدورة 42 من مهرجان القاهرة

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 03:17 م
«حظر تجول».. يتصدر التريند بسبب الدورة 42 من مهرجان القاهرة
فيلم حظر تجول
أمل عبد المنعم

تصدر اسم حظر تجول مؤشرات البحث على جوجل والتريند، وذلك بسبب احتفال صناع السينما مساء اليوم الأربعاء، بافتتاح الدورة 42، من مهرجان القاهرة السينمائي، برئاسة المنتج محمد حفظي، ويكرم عدد من رموز الفن، منهم الكاتب الكبير وحيد حامد والفنانة منى زكي.

حظر تجول يعرض للجمهور

حظر تجول يشارك بالمسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي، ويعرض للجمهور ضمن الفاعليات الجمعة، في 9 مساءًا على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

حظر تجول أول عرض عالمي

سيتم عرض حظر تجول في قاعة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وبحضور أبطاله وصناعه، في أول عرض عالمي له، ومنهم إلهام شاهين وأمينة خليل وأحمد مجدي ومحمود الليثي.

أحداث فيلم حظر تجول

وتدور أحداث فيلم حظر تجول التي تعود إلى خريف 2013 بعد قرار حظر التجوال في مصر، ويتناول  قصة "فاتن" بعد عشرين عامًا من خروجها من السجن، بسبب ارتكابها جريمة مريعة، والتي تجبر "فاتن" على قضاء ليلتها عند ليلى والتي تعرضها لمحاكمة ثانية بحثًا عن إجابات لأسئلة مسكوت عنها، لتمر الليلة في محاولة كل منهما لتقبل الأخرى.

أبطال فيلم حظر تجول

يشارك في فيلم حظر تجول في البطولة الفلسطيني كامل الباشا الحاصل على جائزة أفضل ممثل في الدورة الـ 74 من مهرجان فينيسا السينمائي الدولي عن فيلم قضية رقم 23 ، مع إلهام شاهين وأمينة خليل وأحمد مجدي ومحمود الليثي،  فيلم  حظر تجول تصوير عمر أبو دومة، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس.، تصميم أزياء ناهد نصرالله، موسيقى تصويرية تامر كروان.

حظر تجول يعيد إلهام شاهين للسينما

يعيد فيلم "حظر تجول" إلهام شاهين إلى السينما بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمها آخر أفلامها "يوم للستات"مع المخرجة كاملة أبو ذكرى، الذى عرض للمرة الأولى فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى اضافة إلى عرضه فى العديد من المهرجات وحصد العديد من الجوائز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق