مي فخري تتصدر التريند بعد بثها فيديو عن حقيقة ارتدائها الحجاب (صور)

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 09:28 م
مي فخري تتصدر التريند بعد بثها فيديو عن حقيقة ارتدائها الحجاب (صور)
مى فخري
ريهام عاطف

من جديد عادت الفنانة المعتزلة مي فخري، لتتصدر التريند على محرك البحث جوجل وذلك بعد بثها لفيديو عبر حسابها الخاص على إنستجرام لتوضح فيه مى فخرى السبب الحقيقي وراء اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب.
 
فيديو مى فخرى 
جاء بالفيديو الذي بثته مي فخرى قولها  "بعيدا عن الناحية الدينية تماما ومش هندخل فيها وأنا هتكلم بشكل منطقى الحمد لله ربنا أتم خلقى كاملة ومعنديش مشكلة وأدانى نعم كتير مش عارفة أقول إيه ولا إيه وهو أدانى أنا النعم مش عشان الناس تتبسط بيها وهى نعم حبيت أحافظ عليها ودلوقتى أنا فى حال أفضل بكثير وأشعر بالراحة".
مى فخرى
مى فخرى

مى فخري بالحجاب
مى فخري بالحجاب
وتابعت: "أنا دلوقتى عندى إحساس إنى أحسن، ومش متقيدة خالص أو أن شكلى مش حلو.. بالعكس مبسوطة أكتر من الأول بكتير وبلبس كل اللي أنا عاوزه بشكل محتشم ويليق مع الحجاب".
وأضافت: "نفسيًا بقيت أحسن بخرج في الشارع أحسن ومفيش حد بيبص عليا النظرة اللي كل البنات عارفاها ويبقى نفسها الأرض تتشق وتبلعك.. الحمد لله مبقاش يحصل ومش بأخذ ذنب ناس مش قادرة تبص في الأرض أو مش قادرة تغض بصرها.. مبقاش يتبص عليا ومبقتش أتضايق لما أخرج كل حاجة بقت أحسن.. ربنا اداني نعم وأنا بحافظ عليها".
الخطوات الاولي لارتداء مي فخري الحجاب
لم يكن ارتداء مي فخري للحجاب قرار مفاجئا بالنسبة لها فمنذ عدة أشهر قررت مي فخرى الاعتذار عن جميع الأعمال التي تعرض عليها، كما قامت بحذف صورها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام لتحل محلها أدعية وصور دينية بالاضافة إلى صور وفيديوهات جديدة لها وهي تغطي شعرها بشكل غير كامل.
اعتزال مى فخرى
اعتزال مى فخرى
 
وقامت مي فخري يوم الجمعة الماضي بنشر صوره لها معلقه عليها "الحمد لله حمدا طيبا كثيرا مبارك فيه كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانة، اللهم الثبات".
 بدايات مى فخرى
 
في عمر الـ17 سنة دخلت مى فخرى عالم الأزياء لتكون عارضة أزياء متألقة وتحقق نجاحا كبيرا جعلها تدخل عالم التمثيل لتكون أول تجاربها السينمائية فيلم "عمر وسلمي 3"، ثم شاركت في العديد من المسلسلات مثل "من الجاني" و"نصيبي وقسمتك" و"هبة رجل الغراب" و"بيت السلايف".
-الفنانة-مي-فخري
-الفنانة-مي-فخري

 

وبالإضافه إلى "حكايات بنات" الجزء الثالث و"البيت الكبير" والذي اعتزرت مؤخرا عن التمثيل في الجزء الـ3 منه رغم مشاركتها في العمل من البداية، كما شاركت في فيلم "البار" و"فص ملح وداخ" و"تصبح على خير" وأخيرا "دماغ شيطان" الذي عرض مؤخرا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة