حضن احمد السقا وتامر حسني ينهى خلاف الفلوس بينهما بمهرجان القاهرة السينمائي "صور"

الخميس، 03 ديسمبر 2020 07:00 م
حضن احمد السقا وتامر حسني ينهى خلاف الفلوس بينهما بمهرجان القاهرة السينمائي "صور"
الصلح بين تامر حسني واحمد السقا
ريهام عاطف

 
شهد مهرجان القاهرة السينمائي الصلح بين كلا من الفنان احمد السقا  وتامر حسني بعد فترة من الخلاف بينهم حول فيلم الفلوس الذي يقوم ببطولته تامر حسني وبعد معاتبه أحمد السقا له ورد الاخير عليه لم يكن منهما الا الصلح لانهم عشرة عمر كما قالوا .
 
احمد السقا وتامر حسني
احمد السقا وتامر حسني
 
الحضن انهي الخصام بين احمد السقا وتامر حسني 
قام الفنان أشرف عبد الباقي بتقديم  الفقرة الأولى من حفل افتتاح الدورة 42 لـ"مهرجان القاهرة السينمائي الدولي"، وخلال تقديمه للحفل طلب من الفنان تامر حسني الصعود إلى المسرح لالتقاط صورة سيلفي مع الفنانين، فلبّى نجم الجيل طلبه.
فما كان من عبد الباقي الا أن يوجه سؤالاً لتامر حسني عن سبب اختفائه من مهرجان القاهرة في السنوات الماضية؟ ليجيبه تامربأنه لم يكن مختفياً، بل كان يتشاجر مع الفنان أحمد السقا على الفضائيات، والآن يتصالح معه على الفضائيات أيضاً، ثم نزل إلى السقا واحتضنه لينهيا أي خلاف كان قد نشب بينهما بسبب فيلم تامر حسني الأخير "الفلوس".
 
صلح تامر حسني والسقا
صلح تامر حسني والسقا
 
ليمازح اشرف عبد الباقي السقا بقوله إنه مشهور عنه "الجدعنة"، وأنه إذا افتتح مطعماً فسوف يطعمهم مجاناً، ليردّ عليه تامر ممازحاً السقا بأنه "لو عمل دليفري فسوف يكون بالحصان"... وسط ضحكات السقا وجميع الحضور.
ثم استهل تامر الحفل بأغنية "الدنيا زى فيلم"، وقد تفاعل معه الفنانون خلال غنائه على المسرح المكشوف، ليصعد الفنانان أحمد السقا وأحمد حلمي إلى المسرح ويرقصا على أنغام أغنية تامر ويشعلا المسرح وسط تصفيق وهتافات الفنانين الذين حضروا الحفل.
 
غناء تامر مع السقا
غناء تامر مع السقا
 
أغنية "الدنيا زي فيلم" من كلمات الشاعرة منة عدلي القيعي، وقد تم اختيارها لتكون الأغنية الرسمية لـ"مهرجان القاهرة السينمائي"، وتتعاون منة في الأغنية الجديدة مع الموزع والمنتج الموسيقي اللبناني جان ماري رياشي، والملحن الفنان إيهاب عبد الواحد، ومن المقرر أن يتم الكشف عن العمل الغنائي رسمياً خلال حفل افتتاح "مهرجان القاهرة السينمائي" في نسخته الثانية والأربعين.
تفاصيل خلاف احمد السقا وتامر حسني
 
 
بدأت تفاصيل الخلاف بعد ظهورالفنان أحمد السقا  بأولى حلقات برنامج "السيرة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، إذ سألته: "امتى آخر مرة كنت فاكر إن حد أخوك وطلع مش أخوك؟"، وأجاب السقا: "إنتِ عارفة إني بتكسف ومش هقول، لكن المرة دي هقول، أنا في حد زعلان منه وحتى الآن مقولتلوش، أنا زعلان من تامر حسني، أنا بحب تامر جدًا، ولو مش بحبه مش هزعل منه".
 
مضيفا "هو كلمني في فيلم الفلوس، وقالي إنه عايزني أعمل معاه مشهد، فرديت المجاملة بتاعة "ولد الغلابة"، فوجئت إن الفيلم نزل إنه بطولة تامر وأحمد السقا وصورة معاه على الأفيش، كلمته قلتله إيه اللي بيحصل ده؟، مرة قالي دول فانز، ومرة قال دول الشركة المنتجة... وده أثر عليَّ جدًا".
واختتم بالقول: "لو تامر قابلني وقال لي كلمتين هاسامحه، الموقف أثر فيا جدًا.. مشاكلك كترت يا تامر".
 
وعقب ذلك قام الفنان  تامر حسني عبر صفحاته بمواقع التواصل بالرد علي السقا وكتب: "حبيبي وأخويا وصديق العمر ونجم الدنيا كلها أحمد السقا.. كنت أتمنى إنك تكلمني بيني وبينك، ولو كنت زعلان من أي حاجة أو فاهم أي حاجة غلط؛ لأن الحاجات دي لا يمكن تفوتك، وأنا كنت أتمنى مكتبش الكلام دا هنا، بس عشان بعد كلامك في التليفزيون، الجمهور الكريم بقى ليه حق إنه يفهم الصح".
 
رد تامر حسني علي احمد السقا
رد تامر حسني علي احمد السقا
 
وأضاف: "عشان أفكرك بس، أنت كلمتني وقلت لي فيه خبر في موقع، وعليه صورة افتراضية للفيلم، وكاتبين إنك بطل في الفيلم، وأنا رديت عليك إن دي اجتهادات صحفية والصورة من تصميم محبين اللي أكيد فرحوا بالخبر إننا مع بعض، حتى أنا مقولتش إن دي الشركة المنتجة؛ لأنها شركة كبيرة، ولا يمكن تعمل كدا؛ لأن الفيلم متباع للخارج والداخل باسم أخوك تامر حسنى، ونزل والناس كلها شافته، وأنت مش فيه ولا فيه اسمك، كل الأبطال طالعين مرسومين، ومعرفش زعلك من إيه الحقيقة؟، كان ممكن تزعل لو الكلام دا نزل على صفحتي أو صفحة الشركة المنتجة".
 
متابعا : "أنا شرحتلك دا من سنة واتكلمنا بعدها، مرة عيدت عليك في عيد ميلادك، والتانية بخصوص برنامجك، ولو كنت لسه زعلان كنت هتقولي ساعتها، الفيلم بقاله سنة يا أحمد، أنت حبيبي يا أحمد وصديق عمر، عشان كدا أنا اللي مش هزعل منك، معلش طولت في الكلام؛ لأن برضو زعلك يعز عليا".
 
رسالة أحمد السقا
رسالة أحمد السقا
 
وعاد الفنان أحمد السقا، ونشر رسالة عبر صفحاته بمواقع التواصل، وقدم به اعتذارًا للفنان تامر حسني، وكتب: "رسالة إلى صديق عزيز.. صديقي وأخي العزيز تامر حسني.. أنت عارف اللي بيني وبينك عيش وملح وحاجات كتير".
 
وأضاف: "قد أكون أخطأت في حديثي عن الموضوع على الهواء، لكن يعلم الله كم كنت مجروحًا، وكم كنت حزينًا.. لو أنا زعلت شوية وأنت شوية نبقى خالصين يا عم.. اللي بينا كتير وحقك عليَّ... وميعادنا الحفلة اللي جاية».
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا