تفاوض «الأهلي» مع «زيزو».. لاعب الزمالك يحسم الجدل وأمير توفيق «استقيموا»

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 10:40 ص
تفاوض «الأهلي» مع «زيزو».. لاعب الزمالك يحسم الجدل وأمير توفيق «استقيموا»
أحمد سيد "زيزو" لاعب الزمالك

تداولت خلال الساعات الماضية أنباء تفيد بمفاوضات للنادي الأهلي عن طريق أمير توفيق، مدير تعاقدات القلعة الحمراء، مع أحمد سيد "زيزو" لاعب الزمالك.
 
وأشارت تقارير إلى دخول وكيل لاعبين طرفاً في الصفقة بعدما عرض على الأهلي ضم اللاعب خلال الأيام الماضية بعد فوز الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بالفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف الجمعة الماضي.
 
ومن جانبه نفى الأهلي هذه الأنباء تماماً، وأكد أنه لم يتفاوض مع اللاعب، كما أن الأخير حسم الجدل بشأن هذه المفاوضات، وقال إنه «لا يمتلك أي وكيل أعمال حتى يتحدث باسمه عن علاقته بالزمالك أو مفاوضاته مع الأهلي أو تلقيه أي عروض من أندية خارجية أو داخلية».
 
وعلّق أمير توفيق، من جهته، عن الأنباء التى تتردد عن تفاوض الأهلي مع أحمد سيد زيزو من أجل التعاقد معه خلال الفترة القادمة، بعد الأمور المختلفة التي دارت حول هذا الأمر قائلا عبر حسابه على تويتر: "بلاش تكذبوا الكذبة وتصدقوها، يا ريت كل مسؤول أو إعلامي يتحمل مسؤولياته ويكون داعم بجد لنبذ التعصب.. الانتصارات بتكون في الملعب مش مجرد بطولات زائفة على السوشيال ميديا.. استقيموا يرحمكم الله".
 
كما نفى عدلي القيعي، مستشار التسويق بالنادي الأهلي، دخول أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء فى مفاوضات مع أحمد سيد زيزو للانتقال الى صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 
وقال عدلى القيعى خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج "ملك وكتابة" المذاع عبر قناة الأهلى الفضائية: "تواصلت مع أمير توفيق وتحدثت معه عن حقيقة الاتصالات التى قام بها مع أحمد سيد زيزو لضمه الى صفوف القلعة الحمراء".
 
وأضاف عدلى القيعي، "أمير توفيق نفى تماماً فكرة الاتصال أو التواصل مع أحد سيد زيزو نهائياً وقال لا أعلم ممن يأتون بهذه الأخبار"، ووصف عدلى القيعى الشائعة بأنها تهدف إلى إثارة البلبلة بين الناديين حتى أن أيمن يونس رئيس اللجنة الفنية تحدث بالأمس عن إمكانية دخوله في مفاوضات مع لاعبي الأهلى بالرغم من أنه لم يتأكد من صحة الأحاديث التى يتم تداولها.
 
وكان أيمن يونس رئيس لجنة الكرة فى الزمالك قد هدد أي ناد يحاول الاقتراب من لاعبي الفريق الأبيض والتفاوض معهم وقال أيمن يونس: "أي ناد سيحاول التفاوض مع لاعب من الزمالك سنرد عليه بالتفاوض مع جميع لاعبيه".
 
وتابع: "الزمالك يحترم جميع الأندية لكننا لن نسمح لأي ناد مهما كان محاولة استغلال الظروف الحالية لإحداث هزة في استقرار الفريق".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق