أخر حواديت أسطورة الملاعب.. صحيفة أرجنتينية تكشف عن مخبأ كنوز ومقتنيات مارادونا .. تعرف عليها

السبت، 05 ديسمبر 2020 09:56 ص
أخر حواديت أسطورة الملاعب.. صحيفة أرجنتينية تكشف عن مخبأ  كنوز ومقتنيات مارادونا .. تعرف عليها

هدايا رؤساء ومقتنيات نادرة لدى مارادونا.. صحيفة أرجنتينية تتوصل لمخبئها ببلدة بيكار.. تشمل كرات من نابولى وبرشلونة وقمصان وقطع أثاث لها تاريخ.. محامى دييجو: الحاويات محتجزة حتى بدء إجراءات الميراث.. صور وفيديو
هدايا رؤساء ومقتنيات نادرة لدى مارادونا
 

لايزال الأسطورة الكروية دييجو ماردونا يشغل وسائل الإعلام العالمية بعد وفاته الغامضة منذ عدة أيام، حيث كانت أخر حواديت النجم الارجنتيني هي قصة الكنز المخفي الذي يخصه في بلدة بيكار بالارجنتين، وهو المخبأ الذي توصلت اليه صحيفة "انفوباى" الارجنتينية والذي أحتوي علي قطع ملابس والكرات وقطع أثاث لها تاريخ أو قيمة عاطفية حتى القيمة المالية باهظة، وهناك العديد من هذه الكنوز الخاصة بمارادونا كانت من دبى وبوينيس آيريس.

قمصان هدايا لمارادوناقمصان هدايا لمارادونا

 

وأشارت الصحيفة إلى أن السيارات التى امتلكها مارادونا كانت فارهة للغاية من رولز رويس جوست بقيمة 300 الف يورو، وبى إم دبليو بسعر 145 الفا، واغلق محامى مارادونا ماتياس مورلا، الحاويات التى تحتوى هذه المقتنيات النادرة وبقيت رهن الاحتجاز حتى بدء الاجراءات القانونية للميراث.

ووفقا للحاويات، يوجد حوالى 200 عنصر فى الحاوية ، فى معظم الحالات ، من المستحيل حساب قيمتها، فعلى سبيل المثال قميص مارادونا الذى يحمل رقم 10.

ملابس مارادوناملابس مارادونا

 

ومن بين المقتنيات رسالة كتبها الرئيس الكوبى الراحل فيدل كاسترو وجيتار الذي ألف به أندريس كالامارو أغنيته، تلك التي تقول "مارادونا ليس مجرد شخص ، إنه رجل متصل بكرة جلدية ، ولديه موهبة سماوية تتمثل في التعامل مع الكرة بشكل جيد للغاية. إنه محارب ... "، وهدية أرسلها له الرئيس البرازيل السابق لولا دا سيلفا، كما أن كراسى فخمة بذراعين التي كان يملكها في قصره بدبي هدية من الشيوخ بالامارات.

هدايا خاصة بمارادوناهدايا خاصة بمارادونا

 

ومن بين المقتنيات الخاصة بمارادونا ، كرات من جميع الأشكال والألوان من نابولى وبوكا وبرشلونة ، وهناك سترة Xeneize موقعة من قبل مارادونا ، وقميصين لمانشيستر سيتى، وهدية آخرى من المنتخب البرازيلى، وهدية آخرى من رونالدو نازاريو.

ملابسملابس

 

تى شيرت مارادوناتى شيرت مارادونا

 

وهناك أيضًا ملابس مارادونا التي استخدمها في اللحظات المميزة في حياته. الأزياء التي حضر بها حفلات توزيع الجوائز، البيجامة المطبوعة على شكل حيوانات التي احتفل بها بعيد ميلاده عام 2016 ، وسترة عليها صورة ظلية على الظهر والرقم 10 ؛ القمصان الفريدة. على سبيل المثال ، واحد بوجهه والأسطورة .

جواكيت مارادوناجواكيت مارادونا

 

وأشارت الصحيفة أيضا إلى العثور على بعض الاحذية التى قدمها له نجوم رياضات مختلفون ، من قميص Lioness من قبل فريق هوكى ميدانى واللوحة التى قدمها له "فيفا" خلال كأس العالم 2018 فى روسيا حيث كان من صندوقه تقريبا.

هدية فيفاهدية فيفا
مقتنيات نادرة للاعب الذهبىمقتنيات نادرة للاعب الذهبى

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق