أبناء الشهداء في قلب المتحدة للخدمات الإعلامية.. لم تتركهم في فرح أو مناسبة

السبت، 05 ديسمبر 2020 11:01 م
أبناء الشهداء في قلب المتحدة للخدمات الإعلامية.. لم تتركهم في فرح أو مناسبة

حققت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إنجازات عديدة على مدار عام 2020 فى كافة القطاعات والمجالات، لكن يظل اهتمامها ورعايتها لأبناء الشهداء هو أبرز ما تحقق، فى سبيل رفع ولو جزء بسيط من أحزان هؤلاء الأطفال الذين ضحى آباؤهم بأرواحهم وحياتهم وكل ما هو غالٍ ونفيس دفاعا عن أرض وتراب الوطن الغالى، وقدمت المبادرات لتكريم شهداء الواجب من أبطال القوات المسلحة والشرطة.
 
وكانت البداية عندما قررت الشركة المتحدة القيام بمبادرة جديدة لتكريم شهداء الواجب من أبطال القوات المسلحة والشرطة، وأرسلت الشركة وفدا لزيارة وتحية أسر الشهداء، وقام وفد الشركة بمشاركتهم فرحة العيد من خلال هدايا رمزية للأطفال ودعمهم معنويًا.
 

ومن ضمن الاحتفالات، حين احتفلت الشركة المتحدة بعيد ميلاد الطفل وليد، 8 سنوات، ابن العقيد أركان حرب البطل الشهيد أحمد شحاتة عبد المقصود، الذى استشهد فى 23 فبراير 2020 الذى كان ضمن قوات الصاعقة، حيث ذهب وفد من الشركة بالذهاب إلى منزله فى مصر الجديدة، وتقديم الهدايا له مع ترديد أغانى أعياد الميلاد، فيما قال الطفل وليد، إن هذا الاحتفال شيء جميل، معربا عن أمنيته أن يكون ضابطا مثل والده، فيما شارك عدد من أصدقاء والده الشهيد فى توجيه التهانى له.

الاحتفال بعيد ميلاد الطفل وليد

 

وكرمت الشركة المتحدة بنات الشهيد المقدم أحمد جاد جميل، الضابط بقطاع الأمن الوطنى، الذى استشهد فى حادث الواحات، فى أكتوبر 2017، مع 15 آخرين من الضباط والمجندين، أثناء مداهمة بؤرة إرهابية للعناصر المتطرفة بصحراء الواحات.

 

2

وقام العاملون بالشركة المتحدة بالذهاب إلى منزل أبناء الشهيد فى أحد أحياء مدينة السادس من أكتوبر، وأحاطت بهم السيارات التى أطلقت الأغانى الوطنية فى محيط منزل الشهيد، وبدت على وجهى طفلتى الشهيد علامات السعادة، بعد أن حملتا الأعلام ورددتا الأغانى الوطنية.

كذلك قامت الشركة المتحدة بتكريم أسرة الشهيد محمود حسن السيد، الذى استشهد فى شهر ديسمبر عام 2014، ضمن مبادرتها لتكريم الشهداء وأسرهم، وذهبوا لزيارة أسرته فى منزله بمنطقة الأندلس فى المرج، وقاموا بتحية أفراد أسرة البطل مع رفع أعلام مصر وترديد الأغانى الوطنية، ولم تتحمل ووالدته الحزن ولحقت به عام من استشهاده.

1

 
كما احتفلت الشركة المتحدة بعيد ميلاد "فرح" ابنة عميد الشرطة الشهيد البطل هشام عزب، الذى استشهد خلال انفجار عبوة ناسفة فى ميدان المحكمة بمصر الجديدة، وذهب وفد الشركة إلى منزل أسرة الشهيد فى مدينة مصر، واحتفلوا بعيد ميلاد فرح وقدموا الهدايا لها.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة