محمد صلاح يفتتح أول أهداف ليفربول ضد وولفرهامبتون (فيديو)

الأحد، 06 ديسمبر 2020 09:50 م
محمد صلاح يفتتح أول أهداف ليفربول ضد وولفرهامبتون (فيديو)

تقدم فريق ليفربول على ضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا في ملعب «أنفيلد» ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز، حيث جاء الهدف الأول بأقدام النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 24.

ليفربول ضد وولفرهامبتون

وجاء تشكيل ليفربول لمباراة وولفرهامبتون كالتالي..

حراسة المرمى: كيلهير/ خط الدفاع: ويليامز - ماتيب - فابينيو – روبرتسون/ خط الوسط: هندرسون - فينالدوم – جونز/ خط الهجوم: مانى - محمد صلاح – فيرمينو. ويحتل ليفربول المركز الرابع فى ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 21 نقطة، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز العاشر برصيد 17 نقطة، ومن المنتظر أن يحضر المباراة 2000 مشجع بعد عودة الجماهير بشكل جزئى إلى مدرجات البريميرليج. ويدخل الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول مباراة الليلة أمام وولفرهامبتون، على امل تحقيق الفوز لخطف 3 نقاط ثمينة، تقربه من استعادة صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويأمل ليفربول فى استغلال عامل الأرض وحضور الجماهير للمرة الأولى منذ 11 مارس الماضى، لتقديم مباراة قوية وتحقيق فوز ثمين. على الجانب الأخر يدخل وولفرهامبتون المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على أرسنال في مباراة الجولة الماضية من البطولة، ويأمل الذئاب فى تحقيق الفوز على أصحاب الأرض، لتعزيز بدايتهم المذهلة للموسم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق