«الحاوي» يهزم كوفيد 19.. وأسرته بخير

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 05:23 م
«الحاوي» يهزم كوفيد 19.. وأسرته بخير
وليد سليمان

أعلن وليد سليمان صانع ألعاب النادى الأهلى، عن تعافيه ونجله سليم من فيروس كورونا، وذلك عقب سلبية "المسحة الأخيرة". وكتب سليمان عبر حسابه الشخصى على موقع الصور الشهير "إنستجرام": "حابب أشكر كل الناس اللى كلمتنى، وسألت عليا ودعتلنا بالشفاء الحمدلله أنا وسلمى وسليم خفينا والنتيجة سلبية وحالتنا كويسة الحمد لله حبيت أطمن كل الناس اللى بتحاول تكلمنى وأطمن الجمهور شكرًا ليكم جدًا".

وليد سليمان
 

الدكتور محمد شوقى، رئيس اللجنة الطبية بالأهلى، أعلن عن خروج وليد سليمان من المستشفى بعد اقتراب شفائه بشكل تام من فيروس "كورونا".

وقال شوقى فى مداخلة هاتفية لبرنامج ساعة مع شوبير عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "وليد سليمان غادر المستشفى أمس بعدما أجريت له مسحة وأظهرت حاجته للإعادة، فهى ليست مسحة إيجايبة ولا سلبية، وبخبرتنا فى التعامل مع "كورونا" طالما ظهرت المسحة إعادة تكون المسحة التى تليها سلبية".

وأضاف رئيس اللجنة الطبية بالأهلى: "وليد سليمان لم يتسرع ويدخل الصالة الرياضية مثلما تردد، ولم تظهر عليه أى أعراض، كل ما فى الأمر أنه مع كل مسحة تظهر إيجايبة قررنا عزله بالمستشفى لأن الفيروس أصاب أكثر من شخص فى أسرته، فقررنا دخوله المستشفى لسرعة شفائه وعزله، وأمضى هناك يومين وخرج بالأمس، وسيجرى مسحة جديدة يتوقع أن تكون سلبية ليتعافى بشكل نهائى".

وحصل الأهلي على راحة من التدريبات اليوم وغداً بعد التتويج بكأس مصر أمس على أن يبدأ التدريبات يوم الثلاثاء إستعداداً للإرتباطات المقبلة.

ويستعد الأهلي لبدء بطولة الدوري يوم الأحد المقبل بمواجهة المقاصة ثم السوبر الافريقي أمام نهضة بركان المغربي يوم 18 ديسمبر الجاري كما هو مُقترح حتى الأن ومن بعده النسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا أحد يومي 22 و23 ديسمبر الجاري بمواجهة فريق سونيديب البطل النيجر بملعب الأخير في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا التى يحمل الاهلي لقبها.

النادي الأهلي تُوج ببطولة الدوري للمرة الـ42 في تاريخه قبل انتهاء البطولة بسبعة أسابيع قبل أن يتوّج ببطولة دوري أبطال أفريقيا الجمعة قبل الماضية على حساب الزمالك بالفوز عليه بهدفين لهدف، وأخيراً توّج ببطولة كاس مصر على حساب فريق طلائع الجيش.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق