استمرار إيجابية مسحة كورونا لأحمد فتحى

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 06:06 م
استمرار إيجابية مسحة كورونا لأحمد فتحى
احمد فتحى

مازال أحمد فتحى ظهير أيمن الفريق الكروى الأول بنادي بيراميدز، يعاني من الأصابة بفيرس كورونا، حيث أثبتت المسحة الجديدة التي خضع لها استمرار ايجابية العينة، ليظل الجوكر خاضعًا لإجراءات العزل المنزلى، مع تطبيق البروتوكول الطبى لوزارة الصحة المصرية، من أجل التعافى سريعًا من الفيرس والعودة لتدريبات فريقه.
 
فى الوقت ذاته يستمر أحمد حمودى لاعب الفريق في الغياب عن تدريبات فريقه بسبب اصابته بفيرس كورونا، ومن المتوقع أن يغيب فتحى وحمودى عن مواجهة بيراميدز الأولى فى مسابقة الدورى الممتاز أمام الاتحاد السكندرى والمقرر لها يوم السبت المقبل على ستاد الدفاع الجوى.
 
يذكر أن نادى بيراميدز قد أعلن عن تعاقده مع صانع الألعاب أحمد الشيخ فى صفقة انتقال حر ليكون آخر صفقات النادى قبل غلق باب القيد للموسم الجديد ، ووقع أحمد الشيخ على عقد انضمامه لصفوف بيراميدز لمدة 3 سنوات مقبلة، حتى 2023، بحضور عمرو بسيونى مدير التعاقدات بالنادى.
 
وبات أحمد الشيخ هو سادس وآخر صفقات بيراميدز استعدادا لانطلاق مباريات الموسم الجديد، بعد التعاقد مع رمضان صبحى وشريف إكرامى وأحمد فتحى وأحمد سامي والفلسطينى محمود وادى.
 
من جانبه رحب المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذى لنادى بيراميدز بأحمد الشيخ، موضحا أنه سعيد بوجوده ضمن صفوف الفريق خاصة وأنه لاعب متميز وسيكون إضافة قوية لهجوم بيراميدز خلال السنوات المقبلة، فى إطار سعى النادى وخططه للمنافسة على جميع البطولات فى الموسم الجديد.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق