خالد صلاح على هامش مؤتمر الرقابة الإدارية: دور الهيئة تجاوز مواجهة الفساد إلى حماية التنمية.. الجنود المجهولون يرسخون مسيرة النزاهة.. مصر تقف صفا واحدا ضد الفساد.. وشكرا للهيئة وللرئيس السيسى مُطلق تلك الطاقات

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 02:34 م
خالد صلاح على هامش مؤتمر الرقابة الإدارية: دور الهيئة تجاوز مواجهة الفساد إلى حماية التنمية.. الجنود المجهولون يرسخون مسيرة النزاهة.. مصر تقف صفا واحدا ضد الفساد.. وشكرا للهيئة وللرئيس السيسى مُطلق تلك الطاقات
الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع

أشاد الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، بالقيم التى أرساها الرئيس عبد الفتاح السيسى للعمل فى كل أروقة الدولة، وبدور هيئة الرقابة الإدارية فى التصدى للفساد وتعزيز حالة النزاهة ودعم مسيرة البناء والتنمية.

وقال خالد صلاح على هامش مشاركته فى مؤتمر هيئة الرقابة الإدارية بمناسبة الاحتفال باليوم العالمى لمكافحة الفساد، إن "الدور الذى تلعبه الهيئة لم يعد قاصرا على مفهوم مكافحة الفساد ومطاردة الفاسدين وحماية المال العام فحسب، وإنما امتد إلى آفاق أشمل ورؤية أوسع، تتمثل فى حماية كفاح المصريين فى التنمية الشاملة التى يقودها الرئيس عبد الفتاح السيسى".

وأضاف رئيس تحرير "اليوم السابع" أن دور الهيئة ركيزة أساسية فى ضبط الأداء وتعزيز الثقة، مستطردا: "صحيح أن مكافحة الفساد هى الدرع الذى يحمى ثروات المصريين ويؤكد العدالة والنزاهة فى أجهزة الدولة، لكن الجنود المجهولين من ضباط هيئة الرقابة الإدارية صاروا يبذلون جهدا مضاعفا، يتجاوز ذلك إلى حماية الاستثمار والمستثمرين لضمان استمرار عجلة الاقتصاد القومى فى التحرك بقوة وكفاءة بلا توقف".

وشدد خالد صلاح على أن رجال هيئة الرقابة الإدارية "لا يحاربون الفساد فى صورته التقليدية فقط، بل يمنعون تيارات الفساد من أن تنال من مسيرة التنمية أو تعطل استثمارا خاصا، أو تعرقل مشروعا جديدا، أو تدفن حلم مصر الكبير فى التنمية لصالح أحلامهم الرخيصة وأموالهم الحرام".

وتوجه الكاتب الصحفى خالد صلاح فى حديثه على هامش المؤتمر، بالشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى "الذى أطلق كل تلك الطاقات داخل الهيئة، وخلق هذه المسارات الجديدة فى الوقاية من الفساد وحماية التنمية المصرية"، كما شكر الوزير حسن عبد الشافى، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، ورجاله المخلصين الذين قدموا نموذجا أبهر العالم ورفع تصنيف مصر فى مؤشرات النزاهة والشفافية، مختتما بالقول: "فى اليوم العالمى لمكافحة الفساد، ستقف مصر صفا واحدا خلفكم لاستكمال هذا الدور الوطنى الكبير.. متحدون جميعا فى مواجهة الفساد".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة