حقيقة اختفاء الفنانة رولا محمود في ظروف غامضة بعد الإصابة بفيروس كورونا

الأحد، 13 ديسمبر 2020 06:00 م
حقيقة اختفاء الفنانة رولا محمود في ظروف غامضة بعد الإصابة بفيروس كورونا
رولا محمود
أمل عبد المنعم

مازال البحث جاري عن الفنانة رولا محمود، التي أختفت في ظروف غامضة، ولا يعلم أحد عن مكانها، وذلك بعد إعلانها منذ شهور عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وعلى ذلك تصدرت رولا محمود قائمة التريند على جوجل، أثناء عملية البحث عنها.

إيهاب فهمي: النقابة ليس لديها معلومات عن رولا محمود

الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، أكد أن النقابة لا تعلم شيئًا عن واقعة اختفاء الفنانة رولا محمود وذلك بسبب هجرتها لمصر منذ ما يقرب من 10 أعوام، مشيراً إلى إن النقابة لا تملك أي معلومات بشأنها وبخصوص أفراد عائلتها أو "معارفها" بمصر، للتواصل معهم للاطمئنان عليها، والوقوف على حقيقة ما أصابها.

أشرف طلبة: رولا محمود غير تابعة لنقابة الممثلين

وكان الفنان أشرف طلبة، سكرتير النقابة، قد أكد في تصريحات صحفية علي أن رولا محمود غير تابعة لنقابة الممثلين، قائلاً: "  للأسف ليس لدينا أي وسيلة اتصال بها، ولا يوجد بيانات عن أسرتها، أو أصدقائها حتى في الوسط الفني، فضلًا عن توقفها عن التمثيل منذ عام 2011، وهجرها مصر، وذهبت للعيش بدولة بريطانيا".

أشرف زكي: لم نجد أي معلومات عن رولا محمود في سجلات النقابة

أوضح الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، لم نجد أي معلومات عن رولا محمود في سجلات النقابة، وليس لدينا أي وسيلة اتصال بها أو بأحد من عائلتها لنستطيع أن نعرف مصيرها، فهي غائبة عن مصر منذ سنوات، وعندما بحثت وجدت أنها توقفت عن التمثيل منذ عام 2011، وتركت مصر، وذهبت للعيش بدولة بريطانيا، وبالتالي لا توجد أي معلومة".

وأضاف زكي، في تصريحات صحفية إن الفنانة رولا محمود، والتي اختفت في ظروف غامضة في لندن منذ إصابتها بفيروس كورونا في شهر مارس الماضي، غير تابعة لنقابة الممثلين، ومن ثم لا تملك النقابة أي معلومات بشأنها، أو بخصوص أفراد عائلتها أو "معارفها" بمصر، للتواصل معهم للاطمئنان عليها، والوقوف على حقيقة ما أصابها.

رولا محمود.. فجأة لم ترد على هاتفها أو رسائلها

واستغرب زكي من عدم توصل أصدقائها في لندن لها، خصوصًا أنهم كانوا على تواصل معها، وكانوا يعلمون بإصابة رولا محمود بكورونا، والمستشفى الذي كانت متواجدة به، وفجأة لم ترد على هاتفها أو رسائلها.

بداية أصابة رولا محمود بكورونا

كانت بداية إعلان الفنانة رولا محمود في شهر مارس الماضي، عن إصابتها بفيروس كورونا، خلال تواجدها في مقاطعة أكسفوردشاير البريطانية، شمال غرب لندن، وكتبت رولا وقتها على موقع "تويتر"، قائلة: "لست بخير على الإطلاق، الأعراض الخفيفة التي عانيت منها خلال الأيام الماضية تزداد سوءً في الوقت الحالي، هل يعرف أي شخص ما هو المستشفى الذي يجب أن اختبر فيه فيروس كورونا؟".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة