فاز الخاسر وخسر الفائز.. سبب ضجة مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد

الأحد، 13 ديسمبر 2020 06:00 م
فاز الخاسر وخسر الفائز.. سبب ضجة مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد
ريال مدريد واتليتكو مدريد

ريال مدريد واتليتكو مدريد.. فريقان ينتميا لدولة إسبانيا، وربما هم ضمن قائمة الأشهر في لعبة كرة القدم الإسبانية، ورغم كون الفريقين من خارج القطر العربي، إلا أنهم من أكثر الأندية التي تشغل جماهير كرة القدم في المنطقة العربية، حيث يحظى فريقي ريال مدريد واتليتكو مدريد بشهرة واسعة في مجتمعاتنا، لذا ليس من الغريب مطلقًا أن يحققا الناديين الصدارة الإخبارية عبر منصات التواصل الاجتماعي، فضلًا عن اعتلاء قائمة بحث مستخدمي محركات المسح بشبكة الانترنت، فازدحمت وسائل التواصل ومحركات البحث بأخبار فريقي ريال مدريد واتليتكو مدريد.

وترجع هذه الضجة الإخبارية بالفريقين ريال مدريد واتليتكو مدريد عبر شبكة الإنترنت، بسبب فوز فريق ريال مدريد على ضيفه فريق أتلتيكو مدريد، بثنائية نظيفة، ولعبت مباراة الديربي الإسباني التي جمعت بين الفريقين ريال مدريد واتليتكو مدريد، مساء الأمس، السبت، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، وذلك ضمن لقاءات منافسة الثالثة عشر من الدوري الإسباني.

و عن أحداث مباراة الديربي الإسباني بين فريقي ريال مدريد واتليتكو مدريد، بدأت ريال مدريد مبارتها أمام اتليتكو مدريد بأسلوب الضغط الهحومي، غرضًا في تسجيل هدف مُبكر، ولكن القائم وقف أمام الفرنسي كريم بنزيما، في الدقيقة التاسعة، وفي الدقيقة 14، وتمكن كاسيميرو لاعب فريق ريال مدريد من إحراز الهدف الأول لـ ريال مدريد، بعد ركلة ركنية من توني كروس، عبر الجهة اليمنى، ارتقى لها كاسيميرو بالرأس وضرب الكرة في شباك حارس مرمى اتليتكو مدريد أوبلاك.

بينما حصل اللاعب البرازيلي لريال مدريد السابق ذكره أولًا، على بطاقة صفراء في الدقيقة 35، بعد تدخل قوي على اللاعب جواو فليلكس، ليغيب غن الملكي في المباراة المُقبلة، وذلك بعدما تلقى البطاقة الخامسة في الليجا هذا الموسم، مع بداية الشوط الثاني، حاول أتلتيكو مدريد، العودة في النتيجة، والأمر كاد أنّ يتحقق في الدقيقة 54، ولكن الفرنسي توماس ليمار، أهدر هدف مُحقق من داخل منطقة الجزاء بعد وضع الكرة في الشباك الخارجية، وحافظ تيبو كورتوا، على نظافة شباك ريال مدريد، في الدقيقة 80، بعدما تصدى لهدف مُحقق من ساؤول، من داخل منقطة الجزاء.

وظهر المدرب الفرنسي لريال مدريد ، سعيدا للغاية بعد الفوز بالديربي الذي جمع بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، ضمن لقاءات الدوري الإسباني. وبهذه النتيجة التي انتهت بين الفريقين ريال مدريد واتليتكو مدريد، يتوقف مسلسل انتصارات اتليتكو مدريد، وتستعيد ريال مدريد مجد انتصاراتها بعد خسارات متتالية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق