مراد مكرم بعد وفاة والدته: "كل حاجه حصلت زي ما هي عايزة بالضبط"

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 11:55 م
مراد مكرم بعد وفاة والدته: "كل حاجه حصلت زي ما هي عايزة بالضبط"
مراد مكرم
ريهام عاطف

 
عقب وفاتها امس كتب الفنان مراد مكرم رسالة مؤثرة لوالدته الراحلة عبر حسابه بموقع "فيس بوك" لتخرج كلمات مراد مكرم مؤثرة وحزينة فقال  "كل حاجه حصلت زي ما هى عايزه بالضبط.. كانت خايفه ما يتصلاش عليها علشان الكورونا، اتصلى عليها، ما كانتش عايزه عزا ماعملناش عزا.. كانت عايزه تموت فى سريرها ماتت فى سريرها يوم واحد قبل نقلها للمستشفى.. سلام يا أمي، وأرجو إني ماكنش قصرت معاكى.. وأكون دايما عند حسن ظنك بيا وحسن تربيتك ليا أنا وأخويا. وإلى لقاء قريب".
 
وفاة والدة مراد مكرم
كان الفنان مراد مكرم قد أعلن أمس عن وفاة والدته بعد صراع مع المرض، وكتب على صفحته الشخصية على فيس بوك، "ربنا استرد وديعته أشكرك يارب إنك ريحتها".
 
اخر أعمال وبدايات مراد مكرم
بدأ مراد مكرم مشواره  منذ بداية الألفينيات، كمذيع ببرنامج "اسهر معانا" على فضائية "النيل المنوعات"، وحقق مكرم نجاحا كبيرا في السنوات الأخيرة من تقديمه البرنامج التلفزيوني "الأكيل"، المذاع على قناة cbc  سفرة .
 
وقد شارك مؤخرا مراد مكرم في مسلسل "شبر مية" وهو المأخوذ من فورمات أجنبى وتدور أحداثه فى 50 حلقة وكتب له السيناريو والحوار ورشة من 5 مؤلفين شباب ومن إخراج طارق رفعت وإنتاج شركة سينرجى ومها سليم، وبطولة أحمد السعدنى، نجلاء بدر، نهى عابدين، رجاء الجداوى، مراد مكرم، محمد على رزق، وثراء جبيل، المغربية طاهرة وعدد آخر من الفنانين.
 
الاكيل مراد مكرم
الاكيل مراد مكرم

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة