خادمة عبير بيبرس تقدم 3 صورة توثق جريمة القتل

السبت، 19 ديسمبر 2020 12:29 م
خادمة عبير بيبرس تقدم 3 صورة توثق جريمة القتل
عبير بيبرس
أمل عبد المنعم

مفاجآت عديدة ما زالت تظهر في اتهام الممثلة الشابة عبير بيبرس، بقتل زوجها بزجاجة رقبتها مكسورة، وبينت تحقيقات النيابة أن الخادمة الإثيوبية قدمت للنيابة العامة توثيقًا للجريمة من خلال 3 صور للممثلة عبير بيبرس وهي تقتل زوجها.

عبير بيبرس قتلت زوجها في ثواني معدودة

أوضحت الخادمة الإثيوبية في تحقيقات النيابة العامة أسرار جريمة الممثلة عبير بيبرس وقتلها لزوجها في ثوانٍ معدودة داخل منزل الزوجية في البساتين، فقالت إنها تعمل في منزل الفنانة منذ 9 أشهر، وكانت تلاحظ وجود خلافات بين الممثلة عبير بيبرس وزوجها بعد أيام من عملها وأن أغلب تلك الخلافات كانت مادية فدائمًا ما تطلب أموالًا كثيرة من الزوج.

مصروف عبير بيبرس أكثر من 100 ألف جنيه

وتابعت خادمة عبير بيبرس، أنها كانت تسمع نقاشهما وصوتهما المرتفع خلال أداء مهام عملها في تنظيف المنزل، وأن الزوج كان يقول لها: "إنتي بتاخدي أكتر من 100 ألف جنيه مصروف في الشهر"، موضحة أن أغلب الخلافات كانت تنتهي بترك الزوج للمنزل ثم يعود في نهاية الليل حتى تهدأ الأمور.

عبير بيبرس تمسك برقبة زجاجة

وأضافت خادمة عبير بيبرس، أن "يوم الحادث الموضوع كان مشاجرة عادية زي اللي حصل قبل كدة بينهما ولم أكن أتوقع أن الموضوع يصل للقتل".

وتابعت: "ساعتها كنت موجودة في المطبخ بعمل قهوة، وكانت سلمت 3 صور تظهر من خلالها عبير بيبرس تضرب زوجها بالزجاجة في صدره مرتين قبل أن يسقط على الأرض جثة هامدة غارقة في دمائه داخل المنزل".

وكشفت خادمة عبير بيبرس أنها نجحت بالتقاط صورتين على هاتفها المحمول وقت كسر الزجاجة وغرسها في صدر الزوج المقتول، ولم تتمكن عبير بيبرس من رؤيتها.

وأكدت عبير بيبرس أن الصور صحيحة، وأن الحادث نفذ وقت انفعال وقتي ولم يخطط له، بسبب تطاول الزوج ومعاملته السيئة، ومحاولته الرجوع إلى زوجته الأولى بعدما طلقها قبل عدة شهور.

واستكملت الخادمة "كانت الممثلة عبير بيبرس بتصرخ وماسكة زجاجة رقبتها مكسورة وكلها دم"، كاشفة أن الجيران حضروا على صرخاتها هي والزوجة، ثم وصلت بعد ذلك سيارة الإسعاف ونقلت الزوج وبعد دقائق وصلت الشرطة إلى المنزل وألقت القبض على عبير بيبرس مع التحفظ على الزجاجة المستخدمة في الجريمة.

عبير بيبرس بكت بعد الحادث 10 دقائق

وكشفت الخادمة أن الممثلة عبير بيبرس بعد الحادث جلست تبكي لمدة 10 دقائق حتى وصلت الشرطة ووالد الزوج والجيران عقب الجريمة، ووضحت في تحقيقات النيابة العامة أنها ذهبت إلي قسم الشرطة بعد أن اصطحبتها قوة أمنية عقب وصولها إلى مكان الحادث وهناك شرحت تفاصيل الجريمة.

والد الزوج يتهم عبير بيبرس بالطمع في مليون جنيه

وقال والد الزوج المقتول في تحقيقات النيابة أن نجله عمرو السيد عبدالله عمره 42 عامًا، صاحب شركة بترول، عبير بيبرس ظلت تساومه حتى نفذ طلبها وتزوجها رسميا، ودفع لها مليون جنيه قيمة المهر وطلق زوجته الأولى "مي" تلبية لرغبة المتهمة، حيث كان متزوجًا من المتهمة عرفيًا قبل أن تجبره على تحويل زواجهما العرفي إلى رسمي، عن طريق سرقتها مستندات هامة من مكتبه.

وأنكرت المتهمة عبير بيبرس ما جاء على لسان والد الزوج، بالتخطيط المسبق للجريمة، حيث ذكر أن سبب الخلافات رغبة الممثلة في الطلاق حتى تأخذ مليون جنيه قيمة مؤخر الصداق، وفقا لأقواله، أما عبير بيبرس وضحة أنها حدثت بالمصادفة، بعد أن صفعها على وجهها، إذ لم تتمالك نفسها، وفقدت أعصابها وأمسكت زجاجة، بعد أن كسرت رقبتها ثم غرستها في جسده، فسقط على الأرض فاقدا للوعي، ومات إثرها داخل منزل الزوجية.

تحديد جلسة لمحاكمة عبير بيبرس بالقتل العمد

أحالت النيابة القضية بعد الانتهاء من تحقيقاتها إلى محكمة الجنايات لتحديد جلسة لمحاكمة الممثلة بجريمة القتل العمد، وأرسلت النيابة ملف القضية إلى محكمة الاستئناف لتحديد جلسة للمحاكمة، ومن المنتظر أن تمثل الممثلة عبير بيبرس أمام المحكمة وتقف في قفص الاتهام لمحاكمتها عما اقترفته يديها من جريمة القتل العمد بعد أن ضمت أوراق القضية أدلة الاتهام الممثلة في تقرير الطب الشرعي وأقوال شاهدة الإثبات وهي الخادمة وتقرير الأدلة الجنائية عن أداة الجريمة وهي الزجاجة المكسور رقبتها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة