نجل نيللي كريم يخطف الأنظار في حفل عيد ميلادها.. ماذا قال الجمهور؟

السبت، 19 ديسمبر 2020 04:56 م
نجل نيللي كريم يخطف الأنظار في حفل عيد ميلادها.. ماذا قال الجمهور؟
نيللي كريم
أمل عبد المنعم

احتفل نجل الفنانة نيللي كريم بعيد ميلادها مساء أمس، وكان ظهوره ملفتاً للنظر، في حفل ضم عددا كبيرا من الفنانات والمشاهير، من بينهم الإعلامية بوسي شلبي، التي شاركت مقاطع فيديو من الاحتفال عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام".

مئات التعقليات لنجل نيللي كريم

الظهور النادر لنجل الفنانة نيللي كريم، تسبب في تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع المنشور، الذي حصد مئات التعليقات وآلاف تسجيلات الإعجاب، أبرزها: "ابنها اللي وراها تحس إنه خطيبها مش ابنها.. ما شاء الله العيال كبرت، و"العيال كبرت فعلا.. افتكرته خطيبها." 

نجل نيللي كريم
نجل نيللي كريم

نيللي كريم: أجمل رئيسة عصابة

واحتفل الفنان مصطفى درويش، بالفنانة نيللي كريم بعيد ميلادها الذي احتفلت به أمس الجمعة في أحد الأماكن العامة بحضور عدد كبير من نجوم الفن، وعبر حسابه بموقع "إنستجرام"، و نشر مصطفى صورة رفقة "نيللي كريم"، من حفل عيد الميلاد وهنأها قائلاً: "كل سنة وانتي طيبة وبخير يا أجمل رئيسة عصابة".

نجوم في حفل عيد ميلاد نيللي كريم

وحرص عدد من النجوم حفل عيد ميلاد نيللي كريم، على رأسهم: يسرا، إيناس الدغيدي، والمنتج جمال العدل، وإلهام شاهين،  درة وزوجها، آسر ياسين وزوجته، ريهام حجاج، مصطفى درويش، وغيرهم.

رسالة ليلى علوي للفنانة نيللي كريم

هنأت الفنانة ليلى علوي، ووجهت رسالة للفنانة نيللي كريم، في عيد ميلادها وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ونشرت ليلى، صورة "نيللي كريم" وعلقت: "كل سنة وأنتي طيبة يا جميلة، وتفضلي دايمًا الفراشة خفيفة الروح والدم، وتحققي كل اللي بتحلمي بيه".

عمر أبناء نيللي كريم

وكانت نيللي كريم سبق و فاجئت جمهورها بعمر أبنائها، بعد نشرها في يونيو الماضي 3 صور مع ابنها خلال مراحل عمرية مختلفة، أثناء احتفالها بعيد ميلاده عبر "إنستجرام"، وظهرت "نيللي كريم" خلال المواد المصورة، بأزياء شتوية قاتمة اللون، أثناء احتضان نجلها وتقبيله لها، متجملا ببدلة تحمل اللون القرمزي وروب أسود، وقبعة قاتمة اللون، يطل بها الطلاب عند التخرج. 

نجلي نيللي كريم
نجلي نيللي كريم

وبعدها نشرت الفنانة نيللي كريم صورتين لها خلال حفل التخرج، بالإضافة إلى صورة واحدة أثناء احتضانها له في مرحلة الطفولة، معلقة باللغة الإنجليزية: "تهانينا يا حبيبي، حظاً سعيداً، نحن جميعاً فخورون بك، أيها العبقري الصغير غير العادي.. أنا أم فخورة".

واحتفلت بالأمس الجمعة 18 ديسمبر، الفنانة نيللى كريم بعيد ميلادها الـ46، إذ ولدت في مثل هذا اليوم عام 1976، وظهرت لأول مرة على الشاشة سنة 1995 كراقصة في المسلسل الشهير "ألف ليلة وليلة" الذي عرض في شهر رمضان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق