بعد تواصل «الملكي» معه.. هل يستمر محمد صلاح مع ليفربول أم سيفضل ريال مدريد؟

الأحد، 20 ديسمبر 2020 11:52 ص
بعد تواصل «الملكي» معه.. هل يستمر محمد صلاح مع ليفربول أم سيفضل ريال مدريد؟
محمد صلاح

أثارت تصريحات اللاعب الدولي محمد صلاح، بشأن ما إذا سيستمر مع ناديه الإنجليزي ليفربول، أو لا في المستقبل، تكهنات كثيرة خاصة بعد تصريحاته خلال حواره الذي اجراه مع صحيفة "آس" الإسبانية، بأنه لا يوجد أحد يعلم ما سيحدث في المستقبل، رداً على ما إذا كان سينتقل إلى ريال مدريد أو برشلونة مستقبلاً أم لا؟.
ونشرت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، تقريرا دار حول تطلع اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، لإرتداء قميص ريال مدريد في المستقبل، بعد رحيله عن ليفربول الإنجليزي، الذي يرتفط مع ناديه بعقد يمتد حتي يونيو 2023.
 
وأكدت الشبكة، أن هناك اتصالات بين ممثلي الدولى المصري محمد صلاح وإدارة ريال مدريد، لبدء التفاوض على ضم نجم ليفربول، وهذا ما أكده أحد الأشخاص المقربين من الفرعون، علاوة على أن مستقبل محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني سيكون محل شك مع ليفربول بعد نهاية الموسم الجاري، لكن في الوقت نفسه لا حديث ولا قرار عن رحيله إلى من بوابة إدارة الريدز.
 
واختتمت، أن ريال مدريد تقدم بعرض سابق لضم محمد صلاح نجم ليفربول، لكن إهتمام المرينجي بالتعاقد مع الملك المصري خلال الوقت الحالي أكثر من الماضى.
 
وكان الدولى المصري محمد صلاح قد شارك فى مباراة ليفربول وكريستال بالاس، من الدقيقة 57 مساء أمس،السبت، وأحرز هدفين وصنع هدف أخر، فى المباراة التى إنتهت بفوز الريدز 7-0، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة البريميرليج.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة