حسام المندوه الحسيني لإذاعة الشباب والرياضة: الدولة المصرية تتغير وعلى المواطنين أن يشعروا بالتفاؤل

الأحد، 20 ديسمبر 2020 12:20 م
حسام المندوه الحسيني لإذاعة الشباب والرياضة: الدولة المصرية تتغير وعلى المواطنين أن يشعروا بالتفاؤل

قال النائب حسام المندوه الحسيني، عضو مجلس النواب عن منطقة بولاق الدكرور، لبرنامج "ميكانو" على إذاعة الشباب والرياضة أنه يعد أهالي دائرته بأنه سيكون متواصلا معهم ليلا نهار في كل وقت حتى يستطيع إحداث التغيير المطلوب مع بعضنا البعض، مشيرا إلى أنه يعد مواطني الدائرة بأن الحلول لا تأتي بسهولة لكنها تأتي بالمتابعة المستمرة.

وأضاف: الدولة المصرية تتغير وعلى المواطنين أن يشعروا بالتفاؤل بالنظر للإيجابيات الموجودة حاليا، والتي ظهر منها في الطرق والكباري والأنفاق والتي شهدت طفرة هائلة خلال الفترة الماضية، علاوة على تطوير العشوائيات وهو ملف هام جدا.

وأكد أنه ارتضى بأن يكون خادما لأهالي بولاق الدكرور مطالبا المسئولين بسرعة الاستجابة للطلبات التي سيتم تقديمها، لأنه لا يمكن أن ينجح فرد بدون دعم من حوله، فالنجاح دائما وليد العمل الجماعي، مؤكدا بأنه سيدعم كل أهالي الدائرة وشبابها.

وتطرق النائب البرلماني لملف الشباب والرياضة متمنيا لفرق بولاق الدكرور وكفر طهرمس وصفط اللبن بالتوفيق في دوري الدرجة الرابعة، كما تطرق للوضع في نادي الزمالك متمنيا أن تمر هذه الفترة على خير وأن تنتهي المشكلات التي يمر بها النادي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة