تصريح صادم لرئيس اتحاد كمال الأجسام «بطولة بيج رامي غير رسمية»

الأحد، 20 ديسمبر 2020 02:08 م
تصريح صادم لرئيس اتحاد كمال الأجسام «بطولة بيج رامي غير رسمية»
عادل فهيم

أبدى عادل فهيم رئيس اتحاد كمال الأجسام، عن سعادته باللقب الذي حققه رامى السبيعي الشهير ببيج رامي، وهو الفوز بمستر أولمبيا، البطولة الأشهر في العالم.

وقال إن البطولة قوية وتحسب لمصر، إلا أنها غير معتمدة من الاتحاد الدولى، ولا تندرج ضمن الأجندة الدولية، بل هي مسابقة تنظمها أحدى الشركات الخاصة، وعبارة عن بطولة محترفين لكنها تنال شعبية وشهرة واسعة في مختلف دول العالم.

وأضاف رئيس اتحاد كمال الأجسام، أن بيج رامي يستحق اللقب عن جدارة في ظل مستواه المميز والفورمة التي وصل لها، بخلاف أخلاقياته وسلوكياته خارج بساط اللعبة، فهو بطل بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

وفاز صباح اليوم بيج رامي بلقب مستر أولمبيا كأول مصري يتوج باللقب، بعد أن اقتنص المركز الأول من لاعب أمريكا الذى احتفظ باللقب 7 سنوات متتالية.

وأكد بطل كمال الأجسام الفائز بلقب مستر أولمبيا 2020، أن تحقيق اللقب لم يكن أمرا سهلا، بل نتاج جهد وعمل طوال السنوات الثمانى الماضية حتى الفوز بالبطولة.
 
وأضاف بيج رامى، فى تصريحات خاصة، من ولاية لاس فيجاس حيث تقام البطولة، أن الفوز فضل من الله، ونتيجة جهد وعمل، والفوز فضل من ربنا عليا، وبجتهد وأشتغل على نفسى وأعمل اللى عليا من 8 سنين، عشان أحقق اللقب".
 
وأشار بطل مستر أولمبيا إلى أنه سبق له المشاركة فى البطولة فى النسخ الماضية إلا أنه لم يتوج باللقب بل حقق مراكز متفاوتة منها المركز الثامن و الرابع، والثانى إلا أنها المرة الأولى التى يتوج فيها بالمركز الأول.
 
 وتوج صباح اليوم رامى السبيعى بلقب مستر أولمبيا، للمرة الأولى فى تاريخ مصر، حيث أنه أول مصرى يتوج بلقب أحد أشهر البطولات والأقوى على مستوى العالم والأكثر شعبية أيضا فى لعبة كمال الأجسام.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق