ليلى احمد زاهر تتصدر التريند بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة صاعدة "صور"

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 10:00 ص
ليلى احمد زاهر تتصدر التريند بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة صاعدة "صور"
ليلى احمد زاهر
ريهام عاطف

حصلت مؤخرا الفنانة الشابة ليلي احمد زاهر على جائزة أفضل ممثلة صاعدة في حفل توزيع جوائز دير جيست لعام 2020، وعقب ذلك تصدرت ليلى احمد زاهر التريند علي محرك البحث جوجل بحثا عن صورها واخبارها خاصة بعد تألقها بالحفل رغم ما تعرضت له من موقف سيء بسبب طول ذيل الفستان الذي تسبب لها في بعض الارتباك .

ليلى احمد زاهر وجائزة أفضل ممثلة

عقبت الفنانة الشابة ليلى احمد زاهر علي حصولها علي جائزة أفضل ممثلة صاعدة قائلة "أنا مش متعودة أنى أتكلم جد خالص، بس عاوزة أشكر كل الناس اللى صوتت ليا ومبسوطة جدًا أنى بتكلم من دير جيست.

ليلي زاهر
ليلي زاهر

 

وأضافت ليلى أحمد زاهر، عاوز أشكر الفنان ياسر جلال لأنه هو اللى أدانى الفرصة دى وأنه أقنع والدى إنى أرجع، وبسببه أنا نجحت بعد ربنا سبحانه وتعالى، وعاوزة أهدى الجايزة دى لشخصين أول شخص مثلى الأعلى وأحسن ممثل في الدنيا بالنسبة ليا وهو والدى أحمد زاهر.

أما الشخص الثانى الذى أهدى له الجائزة هي أختى ملك أحمد زاهر اللى هاتكسر الدنيا إن شاء الله والسنة الجاية هاجى معاها وأحضر وهى بتستلم الجايزة بتاعتها.

جائزة دير جيست لليلى احمد زاهر

كانت الفنانة ليلى احمد زاهر قد حصلت علي جائزة أفضل ممثلة صاعدة من دير جيست لعام 2020 عن دورها فى مسلسل "الفتوة"، من بطولة ياسر جلال، ومي عمر، وأحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي، وتدور الأحداث في زمن غير معاصر، حيث تعود للوراء 100 عام، معتمدة على الطابع الشعبي، ويتم تناوله بشكل اجتماعي لا يخلو من الجانب الرومانسي والأكشن والكوميديا.

ليلي احمد زاهر
ليلي احمد زاهر

 

الشقيقتان ليلى وملك

علي الجانب الاخر نشرت الفنانة ملك أحمد زاهر، مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" حيث ظهرت ملك أحمد زاهر وشقيقتها ليلى أحمد زاهر، في الصور بفستان سواريه أسود أنيق، برفقة والدهما أحمد زاهر، خلال حفل بتكريم dearguestmagazin لتعلق ملك أحمد زاهر قائلة: "فخورة بعائلتى الناجحة".

احمد زاهر وبناته
احمد زاهر وبناته
ليلي وملك واحمد زاهر
ليلي وملك واحمد زاهر

 

ملك زاهر
ملك زاهر

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق