الأهلي يفاضل بين سيرينو وكيجان.. بعد التخلص من جيرالدو الأنجولي

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 12:12 م
الأهلي يفاضل بين سيرينو وكيجان.. بعد التخلص من جيرالدو الأنجولي
سيرينو

ثلاث مهام جديدة تعكف علي إنجازها إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، قبل فتح باب القيد الثاني في الانتقالات الشتوية المقبلة، لتلبية احتياجات الفريق الأول والجهاز الفني من صفقات جديدة أو تعديل عقود بعض اللاعبين، في إطار نهج الإدارة  لتذليل كل العقبات التي تواجه الأهلي في الفترة الحالية، في إطار سعيه للمنافسة على كل البطولات وأبرز هذه المهام التي يجب علي لجنة التعاقدات إنجازها في الفترة الحالية هى:تسويق جيرالدو
 
حيث يعكف أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالأهلي، على تسويق الأنجولي جيرالدو لاعب الفريق ، في فترة الانتقالات الشتوية، في ظل عدم وجود قناعة من الجهاز الفني أو الجماهير الحمراء أو الإدارة ببقاء الدولي الأنجولي، بعد فشله في استغلال الفرص التي حصل عليها.
 
وترغب إدارة الأهلي في التخلص من جيرالدو حتى يتاح لها التعاقد مع مهاجم سوبر جديد يقيد في قائمة الأجانب بدلا منه، لاسيما بعدما أبدى ناديه  الانجولي السابق أول أغسطس  اهتماما باستعادة اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
 
 التعاقد مع مهاجم سوبر 
 
كما تخطط إدارة الأهلي لتلبية رغبة موسيماني في التعاقد مع مهاجم أفريقي سوبر يقدم الإضافة الهجومية لصفوف المارد الأحمر قبل المشاركة في مونديال الأندية المقبل.
 
وتفاضل لجنة الكرة بالأهلى، بين أكثر من لاعب لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في يناير القادم أبرزهم الأوروجوياني جاستون سيرينو جناح صن داونز الجنوب أفريقي، والجنوب أفريقي كيجان دولي جناح مونبليه الفرنسي، والجابوني لابا كودجو مهاجم العين الإماراتي ووالتر بواليا مهاجم الجونة.
 
 تعديل عقود عدد من لاعبيه 
 
تسابق إدارة الأهلي الزمن لتعديل عقود عدد من لاعبيه سواء الأجانب أو العائدين من الإعارات مثل المالي اليو ديانج والذي انضم مطلع الموسم الماضي من مولودية الجزائر، ويقدم عروضا قوية مع المارد الأحمر، وبات من العناصر الأساسية في تشكيلة الأهلي.
 
ونفس الأمر بالنسبة للاعبين العائدين من الإعارات مثل أكرم توفيق وناصر ماهر ومحمد شريف وأحمد ياسر ريان، لاسيما أن قيمة عقودهم لا تتناسب مع قيم العقود التي يتقاضاها باقي زملائهم ،تقديرا من الإدارة لجهود هؤلاء اللاعبين.
 
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق