التشكيل الرسمى لقمة ارسنال ضد مانشستر سيتي بكأس الرابطة.. الننى أساسيا

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 09:53 م
التشكيل الرسمى لقمة ارسنال ضد مانشستر سيتي بكأس الرابطة.. الننى أساسيا
محمد الننى

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، وميكيل أرتيتا مدرب ارسنال، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة النارية المقرر إقامتها في العاشرة من مساء اليوم، الثلاثاء، على ستاد الإمارات، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كأس كاراباو".

تشكيل ارسنال ضد مان سيتى

رونارسون، موستافي، جابريل، كولاسيناك، ميتلاند نايلز، محمد النني، سيبايوس، سيدريك، ويلوك، لاكازيت، مارتينيلي.

تشكيل ارسنال
تشكيل ارسنال

 

تشكيل مانشستر سيتى ضد ارسنال

ستيفن، كانسيلو، دياز، لابورت، فرناندينيو، رودريجو، بيرناردو، فودين، رياض محرز، جابرييل خيسوس.

تشكيل مانشستر سيتى
تشكيل مانشستر سيتى

 

وعاد مانشستر سيتي للانتصارات في الدوري الإنجليزي، خلال الجولة الماضية، عقب الفوز بهدف نظيف ضد ساوثهامبتون، ليرتقي للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، بعد تعادله في الجولتين الماضيتين أمام مانشستر يونايتد سلبيًا ووست بروميتش.

ويرغب بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي للحصول على البطولة للمرة الرابعة على التوالى والـ8 في تاريخ النادي، بالتساوي مع فريق ليفربول.

فى المقابل، يخوض أرسنال الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد النني المباراة بعد سلسلة هزائم تلقاها في بطولة الدوري الإنجليزي حيث تلقى خسارة جديدة بالجولة الـ14 من البريميرليج أمام إيفرتون، بهدفين لهدف.

وفشل أرسنال في تحقيق أي الفوز في 5 مباريات التوالي حيث خسر 4 لقاءات وتعادل في مباراة واحدة فقط ليحتل المركز الخامس عشر بجدول الترتيب برصيد 14 نقطة فقط.

ويتطلع أرسنال للفوز في المباراة ومواصلة مشواره في البطولة لتحقيق اللقب للمرة الثالثة في تاريخه بعدما حصده مرتين آخرهما موسم 1992-1993، ويعد التتويج بالبطولة هذا الموسم للجانرز بمثابة حلم للفريق خاصة بعد الأرقام السيئة التي يحققها النادي في البريميرليج.

وتوج مانشستر سيتي بطلاً لكأس الرابطة الموسم الماضي، للمرة الثالثة على التوالي، بعدما حقق الانتصار على حساب أستون فيلا في المباراة النهائية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق