بيج رامي يحتفل بجائزته وسط شوارع القاهرة.. وزوجته: «فوزه حاجة كبيرة بالنسبالي»

الخميس، 24 ديسمبر 2020 07:00 م
بيج رامي يحتفل بجائزته وسط شوارع القاهرة.. وزوجته: «فوزه حاجة كبيرة بالنسبالي»
بيج رامي في أتوبيس مكشوف
ريهام عاطف

استقبال رسمي وجماهيري حافل، كان في انتظار البطل العالمي بيج رامى عقب وصوله إلى أرض الوطن بعد أن جاء النجم المصري العالمي بيج رامي، بطل مستر أولمبيا 2020 ليحتفل بالفوز وسط محبيه ومشجعيه وجماهير مصر.

وعقب مغادرته مطار القاهرة الدولي، حيث تم استقباله بصالة كبار الزوار، استقل أتوبيس خاص مكشوف ومزين بعلم مصر وصورة البطل بيج رامي ليطوف به شوارع القاهرة؛ احتفالًا بالحدث الكبير واللقب العالمي، الذي حققه بطل مصر «مستر أولمبيا»، وهو الذي أعدته وزارة الشباب والرياضة والشركة الراعية  للبطل المصري للاحتفاء به بعد حصد اللقب الكبير.

مستر اوليمبيا للمحترفين
مستر أوليمبيا للمحترفين

وزير الشباب والرياضة والاحتفاء ببيج رامى

وعقب الاستقبال الجماهيري لبيج رامي انطلق المؤتمر الصحفي الخاص ببطل كمال الأجسام العالمي بيج رامي بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والعديد من المهتمين باللعبة لتبدأ الاحتفالية بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية.

العالمي بيج رامى
العالمي بيج رامى
بيج رامى يجوب القاهرة بالاتوبيس
بيج رامى يجوب القاهرة بالاتوبيس
وزير الشباب والرياضة مع العالمي بيج رامى
وزير الشباب والرياضة مع العالمي بيج رامى

مسترأولمبيا وبيج رامى

تعد مستر أولمبيا أشهر وأضخم بطولات العالم للمحترفين في كمال الأجسام، وتُقام بشكل سنوي في الولايات المتحدة الأمريكية، وأصبح السبيعي أو "بيج رامى" أحد أبرز المنافسين على لقبها في السنوات الأخيرة، ونال اللقب هذا العام،لينضم بهذا التتويج إلى قائمة أسطورية من المتوجين بالبطولة الأشهر في عالم كمال الأجسام، أبرزهم الأمريكي ذو الأصول النمساوية أرنولد شوارزنيجر، الذي أصبح أحد أشهر النجوم السينمائيين في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أصبح حاكمًا لولاية كاليفورنيا الأمريكية، والامريكيون أيضًا لي هاني، روني كولمان وفيل هيث.

بيج رامى
بيج رامي
 
بيج رامي
بيج رامي
 

- زوجة بيج رامي

لم يكتف  ممدوح السبيعي أو بيج رامي بالحياة الرياضية، بل قرر من 10 سنوات الزواج من ابنة خاله مروة عبدالله، وأنجب 3 بنات وهن لوجين ودارين وعائشة.

زوجة بيج رامى
زوجة بيج رامى

وعقب تتويج بيج رامي بلقب بطولة مستر أولمبيا، قالت مروة عبد الله في مداخلة هاتفية على قناة TEN: «فوزه حاجة كبيرة بالنسبالي، وبقاله سنة بيستعد». وسردت مروة عبد الله بعض التفاصيل قائلة: «رامي تواصل معي بعد نزوله من المسرح وتتويجه بلقب مستر أولمبيا وقالي حلم الـ 9 سنين اتحقق، وكان مبسوط ومرتاح نفسيًا، فهو منذ دخوله رياضة كمال الأجسام أثبت نفسه بجدارة».

بيج رامى وابنه
بيج رامي

كما وجهت مروة عبدالله، رسالة إلى زوجها بيج رامي قائلة: «متشكرين على المستوى اللي شرفتنا بيه وشرفت مصر، رامي تعب وعمل اللي عليه ومقصرش وماسبش فرصة تروح منه خلال فترة الاستعداد وكان ملتزم لأبعد الحدود».

- من هو بيج رامي؟

يوم الأحد الماضى توج رامى السبيعي، لاعب كمال الأجسام الشهير ببيج رامي بلقب مستر أولمبيا، الذي يبلغ من العمر 35 عاما فهو من مواليد 1985 بمحافظة كفر الشيخ، بدأ حياته كبائع للسمك، إلا أنه لم يكتف بذلك بل أخذ يتضرب على رياضة كمال الأجسام ليصبح بطلا عالميا. بدأ بيج رامى  كمال الأجسام عام 2010 بإحدى صالات الجيم بالكويت، وقد كانت أول مشاركة له بمستر أولمبيا للهواة عام 2012 وحقق وقتها  المركز الأول.

العالمى بيج رامى
العالمي بيج رامي

وفي العام التالي فاز ببطولة نيويورك كما تم تصنيفه ضمن أفضل 10 لاعبين بعد أن حصل على المركز الثامن ببطولة مستر أولمبيا. وفي عام 2015 حقق بيج رامي المركز الخامس في بطولة مستر أولمبيا كما توج ببطولة أرنولد شوارزينجر «أرنولد كلاسيك» التي أقيمت بالبرازيل وقتها. ليحقق المركز الرابع ببطولة مستر أولمبيا عام 2016، وقد حرمته الإصابة بفيروس كورونا العام الماضي من المشاركة في المنافسات. ليعود من جديد ويشارك في مستر أوليمبيا بعد الاستعداد الجيد، حتى توج باللقب الأكثر شعبية في العالم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة