بعد تأجيل القمة.. 4 أسباب تزيد صعوبة مباراة الأهلي ضد الاتحاد

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 09:50 ص
بعد تأجيل القمة.. 4 أسباب تزيد صعوبة مباراة الأهلي ضد الاتحاد

رفض الأمن إقامة مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة للدوري، بسبب انشغاله بتأمين احتفالات رأس السنة في الوقت الحالي، ليستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري، الإثنين المقبل،، على أن تقام مواجهة القمة في وقت لاحق.

ورغم تأجيل القمة، إلا أن مواجهة الاتحاد السكندري لا تقل أهمية عنها بل أن هناك العديد من الأسباب التي تزيد من صعوبتها، وتجعل التكهن بنتيجتها صعبة، في ظل الدوافع الكبيرة التي يمتلكها زعيم الثغر، والذي نجح في تدعيم صفوفه بشكل جيد قبل انطلاق الموسم الحالي.

ومن أبرز الأسباب التي تزيد من صعوبة مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري:

خسارة مواجهة الكأس
 

خسارة الاتحاد السكندري من الأهلي في مباراة نصف نهائي الكأس وحرمانه من المنافسة على تحقيق اللقب، ستزيد من دوافع زعيم الثغر في رد الاعتبار بمواجهة الدوري، ومحاولة تحقيق الفوز على الأهلي، ومواصلة انطلاقته القوية بالدوري.

تواجد حسام حسن


 

وجود حسام حسن على رأس القيادة الفنية للاتحاد يمنح لاعبيه دوافع كبيرة في تقديم أداء قوي أمام الأهلي، لاسيما أن كل مباريات الفرق التي قادها العميد ضد الأهلي تشهد دوافع مختلفة من اللاعبين، في ظل رغبتهم لقتديم أداء قوي ضد المارد الأحمر.

بدأ الاتحاد الموسم الحالي بفوز غالي وثمين على بيراميدز، أحد الفرق المرشحة للتتويج بلقب الدوري هذا الموسم، وهو الفوز الذي منحه انتعاشة قوية ودفعة في مقارعة الكبار على تحقيق نتائج قوية والمنافسة على حصد مركز متقدم بجدول الدوري.

إجهاد رحلة الأهلي الإفريقي


 

من الصعوبات التي سيواجهها الأهلي هي الإجهاد الذي تعرض له لاعبي الأهلي من رحلة السفر إلى النيجر لمواجهة سونيديب بطل النيجر، والتي استغرقت أكثر من 5 ساعات سفر ومصلهم عودة، بخلاف سوء أرضية الملعب التي أضرت بحالة اللاعبين داخل الملعب.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة