بعد حديثه لمجلة «أس» الإسبانية.. 5 رسائل من يورجن كلوب لمحمد صلاح

السبت، 26 ديسمبر 2020 01:43 م
بعد حديثه لمجلة «أس» الإسبانية.. 5 رسائل من يورجن كلوب لمحمد صلاح
كلوب وصلاح

- الطقس وحده يمكن أن يدفعك للرحيل
- الريدز أحد أكبر اندية العالم
- لا يمكن إجبارك على البقاء
- ما قلته عن المستقبل صحيح بنسبة 100% وأنت مهم بالنسبة لي وللنادي
- لاعبو كرة القدم يحتاجون للثقة بكل تأكيد لكي يُظهروا أفضل ما لديهم
 
 
عدد من الرسائل الهامة فاجأ بها يورجن كلوب، المدرب الألماني لفريق ليفربول النجم المصري محمد صلاح بعد التصريحات التي أدلى بها "صلاح" لمجلة "أس" الإسبانية والتي ألمح خلالها علي الاحتراف في أي من برشلونة أو ريال مدريد قطبي الكرة الإسبانية، علاوة على حديثه عن حزنه من عدم ارتداء شارة كابتن الفريق في إحدى مباريات دوري أبطال أوروبا.
 
صلاح
صلاح

وأكد يورجن كلوب أنه لا يوجد أى سبب لكي يرحل شخص عن ليفربول فى الوقت الحالي، قائلا: "الطقس فقط هو من يجعل شخصاً يتخذ مثل ذلك القرار"، وعدد الألماني مزايا التواجد بين صفوف الريدز.

مدرب ليفربول وصلاح
مدرب ليفربول وصلاح

وأشاد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بإمكانيات وقدرات النجم المصري محمد صلاح، مُشدداً على أهمية دوره داخل الريدز، وأن كل ما يدور من قصص مؤخراً أمر ليس بمهم على الإطلاق بالنسبة له، مشيراً إلى عدم وجود أي مشاكل سواء في الوقت الحالي أو المستقبلية.

ووجه "كلوب" 5 رسائل قوية إلى النجم المصري محمد صلاح بعد تصريحاته، إلى صحيفة "آس" الإسبانية.

الرسالة الأولى

السبب الوحيد لمغادرة ليفربول في الوقت الحالي هو "الطقس"، ما هو السبب الآخر الذي يمكن أن يكون هناك لتغادر؟، ليفربول أحد أكبر الأندية في العالم، نحن ندفع أموالاً جيدة، ربما لسنا أكثر من يدفع في العالم، لكننا ندفع جيداً، لدينا ملعب عظيم، وجماهير تساندنا في جميع أنحاء العالم، ألوان الفريق حمراء، وهو اللون الأجمل على أي حال.

كلوب يحتضن صلاح
 
الرسالة الثانية

لا يمكن إجبار أى شخص على البقاء هذا كل ما في الأمر، وبالمناسبة نحن لم نفعل هذا، الأمر متعلق بالتوقيت واللحظة المناسبة، نقوم بإجراء تغييرات ونجلب لاعبين، وإذا أراد أحد لاعبينا المغادرة فلا يمكن أن نعيقه، كل ما فى الأمر أنني لا أفهم لماذا يريد شخص ما أن يرحل.

الرسالة الثالثة
عندما أجاب "مو" على السؤال اللعب لريال مدريد أو برشلونة، كان الأمر متعلق بأن تلك الأندية مهتمة به وهو لم يستبعد ذلك، إذا قمت بسؤال أي لاعب فى العالم لا يلعب لريال مدريد أو برشلونة، إذا كان بإمكانه تخيل اللعب هناك يوما ما، فلماذا يكون رده "لا"، الكرة في إسبانيا لا تناسبني.

تصريحات قوية من كلوب لصلاح
 
الرسالة الرابعة

الأمر الوحيد الذي قاله صلاح: "سنرى ما سيحدث والأمر فى يد النادي"، وهذا صحيح بنسبة 100% فيما يخص الحديث عن المستقبل، كل شىء على ما يرام، صلاح لاعب مهم بالنسبة لي، وكل ما يدور حول تلك القصة ليس مهماً.

الرسالة الخامسة
لاعبو كرة القدم يحتاجون للثقة بكل تأكيد لكي يُظهروا أفضل ما لديهم، عندما تكون واثقاً بشكل زائد هذا يجعلك شخصاً مميزاً، ليس سهلاً أن تتعامل مع هذا كل يوم، لكن هذا عملي، يجب أن أتعامل مع الوضع، لا يوجد مشكلة حالياً، ولا أرى مشكلة في المستقبل.

الألماني يورجن كلوب وصلاح
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق