خالد سليم يدخل قائمة التريند بعد تقديم أناشيد وأغاني «صوفية» بصوته لأول مرة (فيديو)

السبت، 26 ديسمبر 2020 03:00 م
خالد سليم يدخل قائمة التريند بعد تقديم أناشيد وأغاني «صوفية» بصوته لأول مرة (فيديو)
خالد سليم
أمل عبد المنعم

تصدر الفنان خالد سليم التريند على موقع البحث العالمي جوجل، وذلك مع عرض الحلقة العاشرة من مسلسل "جمال الحريم" الذى تجسد بطولته نور، بمشاركة خالد سليم، و براعته فى تجسيد دوره.

خالد سليم مع نور بعد غياب

مسلسل جمال الحريم جمع خالد سليم، بـ نور، بعد سنوات من الغياب عقب أول تعاون بينهما فى "سنة أولى نصب"، و يجسد خالد سليم، دور شاب من طبقة غنية، ويقرر أن يتركهم ويعيش بمفرده بعدما زهد هذه الحياة.

خالد سليم: المسلسل تتخلله مشاهد رعب

وكان كشف خالد سليم  في تصريحات صحفية مسبقة أن المسلسل يتكون من 45 حلقة، يتخلله العديد من مشاهد الرعب والإثارة، ويقدم فيه أناشيد صوفية وغناء صوفى بصوته لأول مرة.

لماذا لم تشارك نور خالد سليم منذ 17 عاماً؟

قالت النجمة اللبنانية نور، في  تصريحاتها  أن فترة الغياب لم تكن متعمدة ولكنه نصيب، و مسلسل "جمال الحريم أعادها للعمل مع النجم خالد سليم بعد غياب 17 سنة من عملها معه فى فيلم سنة أولى نصب فى عام 2003.

خالد سليم يقدم عدد من الأناشيد

وتابعت نور أن خالد سليم يقدم شخصية يوسف وهى شخصية مختلفة، وهو فنان محترم والعمل معه ممتع ويقدم عددا من الأناشيد، وأوضحت أن الحلقات القادمة من المسلسل ستشهد صراعا بين النور والظلام من خلال شخصيات المسلسل الدرامية.

وعلى الجانب الأخر عبر خالد سليم عن سعادته بالعمل مع نور و مشاركته فى المسلسل بعد سنوات من أول تعاون بينهما فى فيلم سنة أولى نصب، ووصفها بأنها إنسانة جميلة شكلا وموضوعا، وتركز فى عملها وتتعامل مع الجميع باحترام.

و مسلسل "جمال الحريم" من الأعمال المميزة والمختلفة، ومن إخراج منال الصيفى، وتأليف سوسن عامر، وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته نخبة من النجوم المتميزين، منهم النجمة اللبنانية نور والنجم خالد سليم ودينا فؤاد والفنان القدير صلاح عبد الله، والفنان أشرف مصيلحى، حازم سمير، ايهاب فهمى، أمير شاهين.

أحداث مسلسل جمال الحريم

المسلسل يبدأ بأحداث تشويقية، ظهرت فيها نور التى تقوم بشخصية تحمل نفس اسمها مشوشة بعد مطاردة بعض الأحلام الغريبة لها، وتعمل نور كمذيعة فى إحدى المحطات، ويساعدها خالد سليم فى ذلك، ودائمًا ما يحاول أن يدفعها للإمام، خصوصًا مع وجود زميلة أخرى لهما تحاول أن تعرقل مسيرتها.

مع وقوع أحداث غريبة فى حياتها، و تعرضت نور لخسارة شقيقتها فى الحلقة الأولى أثناء ولادة طفلها، وهى نفس الشقيقة التى كانت تتحدث لها بكلمات غير مفهومة عن الأحلام والمفارقات الغريبة فى حياتها.

ظهر أيضا الفنان خالد سليم مع أمير شاهين وإيهاب فهمى فى مشهد عرضت فيه حضرة صوفية، وتقديم أحد المنشدين ابتهالات دينية بصوته، وتوالت الحلقات التى يحاول فيها خالد سليم، مساعدة نور فى حياتها الشخصية، بعدما أصبحت ترى "الجن" أمامها، بينما ذهبت دينا فؤاد لمعالج، طلب منها أموالًا كثيرة، حتى يتمكن من القضاء على الأعمال التى وضعت لها، إلا أنها تواجه مشكلات فى سبيل جمع الأموال، والعلاج.

و ظهرت أيضا دينا فؤاد وهى مدربة فى أحد المراكز الرياضية، وتعرضت لحالة من الرعب والقلق لأنها تشاهد أحداثا غريبة فى حياتها، لتصارح نور بأن فى حياتها جن عاشق لا تستطيع التخلص منه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق