سيف زاهر.. أخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي ونجلته بعد الإصابة بفيروس كورونا

الأحد، 27 ديسمبر 2020 06:00 م
سيف زاهر.. أخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي ونجلته بعد الإصابة بفيروس كورونا
سيف زاهر
أمل عبد المنعم

زادت مؤشرات البحث على جوجل للإطمئنان على حالة الإعلامي سيف زاهر، وذلك بعدما أكد أن حالته الآن مستقرة بعدما عانى من أعراض شديدة فى أول يومين، مع عزل نجلته بالمنزل لإصابتها أيضاً بكورونا.

مداخلة سيف زاهر

وكشف الإعلامى سيف زاهر، خلال مداخلة مع أحمد شوبير فى برنامج "ملعب أون تايم" قائلاً "الحمد لله حالتى الآن مستقرة وعانيت من بعض الأعراض أول يومين والموضوع كبيرة ولازم ناخد بالنا".

وأضاف سيف زاهر" أن  أعراض كورونا ظهرت عليه في عدم الشعور بحاسة الشم والتذوق إلى جانب أعراض أخرى ولكن الأمور تسير بشكل جيد في الوقت الحالي".

الحالة الصحية للإعلامي سيف زاهر

وأكد سيف زاهر أنه يخضع حاليًا للبروتوكول العلاجي لوزارة الصحة، وسيقوم بإجراء مسحة كورونا الخميس المقبل، مشيراً إلى أن الأشعة المقطعية هي التي حسمت إصابته بكورونا.

 

نجوم رياضة سبقوا سيف زاهر في الإصابة بكورونا

و نجوم ومشاهير الكرة المصرية تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا فى الآونة الأخيرة، قبل الإعلامي سيف زاهر الذي كان يحذر من الإصابة، فكان بالنسبة للنادى الأهلى، هناك 4 إصابات بفيروس كورونا فى صفوفه، تتمثل فى الثلاثى "محمد مجدى قفشة ورامى ربيعة وعمرو السولية" ، كذلك المدرب بيتسو موسيمانى.

 أمافي نادي الزمالك فلديه 4 إصابات أيضًا؛ لاعبان اثنان هما محمود علاء وطارق حامد، وكذلك إبراهيم زارع إدارى الفريق، ومحمد الششتاوى أحد أعضاء الطاقم الطبي.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية، أصدرت برئاسة هشام حطب، على الجانب الأخر بياناً بشأن تعليق إقامة أى بطولات فى صالات مغطاة لمكافحة انتشار جائحة فيروس كورونا، وجاء نص بيان اللجنة الأوليمبية كالتالي:

"بالإشارة إلى ارتفاع معدلات الإصابة بفيروس كورونا بناءً على التقارير المعلنة من وزارة الصحة المصرية فى الآونة الأخيرة، وبالإشارة على قرار رئيس الوزراء بمنع التجمعات والأفراح وسرادق العزاء فى القاعات المغلقة، وبعد مراجعة أكواد وزارة الشباب والرياضة المنظمة لاستئناف النشاط الرياضى فى ظل جائحة كوفيد 19".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق