ارتفاع معدلات الطيران بالتزامن مع احتفالات الكريماس.. و بابا نويل يوزع الهدايا على السياح (صور)

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 10:05 ص
ارتفاع معدلات الطيران بالتزامن مع احتفالات الكريماس.. و بابا نويل يوزع الهدايا على السياح (صور)

نظمت إدارات الفنادق والمنتجعات السياحية على شاطئ البحر الأحمر عدة فقرات فنية ومبهجة لإدخال الفرحة والبهجة علي النزلاء من شتي أنحاء العالم تزامنًا مع احتفالات الكريسماس وأعياد الميلاد، وذلك بديلاً للحفلات الفنية الكبيرة التي صدر قرار من الحكومة بإلغائها لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وشهدت فنادق البحر الأحمر فقرات مختلفة لإدخال البهجة على النزلاء، كان من بينها قيام أحد الفنادق الكبرى بمرسى علم بارتداء أحد العاملين بها ملابس بابا نويل وركوبه جمل ومروره على الشاطئ وتوزيع هدايا الكريسماس علي النزلاء والأطفال تزامنًا مع أعياد الميلاد الكريسماس.

كذلك نظمت أغلب الفنادق حفلات عشاء فاخر يقدم خلاله أطعمة شرقية وغربية وسط سماع موسيقي شرقية وغربية أيضًا وفقرات البلياتشو للأطفال والتنورة وألعاب مختلفة يقدمها فريق الأنيميشن بالفنادق والمسئول عن الجانب الترفيهي بالفنادق.

كذلك قامت بعض الفنادق باستضافة القائمين بالألعاب المائية المختلفة مثل لعبة الفلاي بورد والتي يطير لاعبها في الهواء مستخدمًا دفع المياه من موتوسيكل البحر وسط حالة من الفرحة بين العملاء مرتديًا ملابس بابا نويل.

من جانبه قال أبو الحجاج العماري، مدير أحد فنادق مرسى علم، أنه خلال أيام الاحتفالات تقدم الفنادق أفكار مختلفة لإقامة فقرات متعددة لإدخال البهجة علي العملاء، مؤكدًا أن كل الفنادق يرتدي العاملون فيها ملابس بابا نويل لشعور النزلاء بالفرحة وإدخال البهجة عليهم، وأيضًا تقوم الفنادق بتزين واجهاتها وداخلها بزينة الكريسماس وأشجار أعياد الميلاد.

وأضاف أبو الحجاج العماري أنه تتبع جميع الفنادق السياحية بالبحر الأحمر قرارات الحكومة بإلغاء الحفلات التي من شأنها تقوم بتجمعات وذلك لعدم انتشار فيروس كورونا، حيث إن هناك فنادق كبرى كانت استعدت لتنظيم حفلات كبري لفنانين وتم إلغاؤها بعد إصدار الحكومة قرارًا منذ مطلع الأسبوع الماضي.

من جانبه قال مجدى عبد الغني، لاعب الفلاي بورد المائي بمدينة الغردقة، إن فكرة ارتداء ملابس بابا نويل أثناء الطيران بالفلاي بورد أدخلت الفرحة والبهجة علي النزلاء خاصة الأطفال، حيث فجأة بعد طيران لمسافة تتعدي الـ20 مترًا وفي نزول مفاجئ بالقرب من أحد الأطفال أقوم بتقديم هدية صغيرة له مما يدخل الفرحة والبهجة عليه وعلي أسرته.

وأضاف عبد الغني  أن جميع نزلاء الفنادق تتجمع حول حمام السباحة لمشاهدة عروض الفلاي بورد وكيف يتم الطيران بها وكذلك الغوص في المياه والخروج بصورة كبيرة.

من جانبه قال علاء عاقل، رئيس غرفة المنشآت الفندقية بالبحر الأحمر، إن وزارة السياحة والآثار أصدرت قرارها بمنع الحفلات الكبرى فى احتفالات رأس السنة بهدف منع انتشار فيروس كورونا كإجراء احترازي، وبالتالى سيتم إلغاء تلك الحفلات الغنائية الكبرى داخل الفنادق تنفيذًا لتعليمات وزارة السياحة، وسيتم تنظيم حفل لإدخال البهجة على النزلاء من خلال حفل عشاء فاخر يتخلله بعض الفقرات التى تدخل البهجة على النزلاء.

وأضاف رئيس غرفة المنشآت الفندقية، أن محافظة البحر الأحمر قامت بإلغاء كل تعاقداتها فيما يخص بند احتفالات رأس السنة منذ بداية الموسم الشتوي وليس الآن فقط، موضحًا أن ذلك لا يمنع وجود عشاء مميز فى ليلة رأس السنة، بالإضافة للبرامج الترفيهية المعتادة اليومية مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية المحددة مسبقًا من وزارة الصحة.

 

العاملون بالسياحة يرتدون ملابس بابا نويل
العاملون بالسياحة يرتدون ملابس بابا نويل

 

بابا نويل يوزع الهدايا وهو علي شواطئ مرسي  علم
بابا نويل يوزع الهدايا وهو علي شواطئ مرسي علم

 

جانب من الفقرات الترفيهية للسياح في الكريسماس
جانب من الفقرات الترفيهية للسياح في الكريسماس

 

زينة احتفالات راس السنه تزين الفنادق
زينة احتفالات راس السنه تزين الفنادق

 

فقرات ترفيهية بالفنادق خلال الاحتفال بالكريسماس
فقرات ترفيهية بالفنادق خلال الاحتفال بالكريسماس

 

لاعب الفلاي بورد يرتدي ملابس بابا نويل
لاعب الفلاي بورد يرتدي ملابس بابا نويل

 

مشروبات واطعمة مخصوصة في الاحتفالات

مشروبات واطعمة مخصوصة في الاحتفالات

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق