روجينا تتقمص دور فدوى.. كل سنة وإنت بصحة وسعادة ياعمري في عيد ميلاد زوجها

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 02:00 م
روجينا تتقمص دور فدوى.. كل سنة وإنت بصحة وسعادة ياعمري في عيد ميلاد زوجها
روجينا وأشرف زكي
أمل عبد المنعم

الفنانة روجينا  تصدرت مؤشر البحث جوجل بعد احتفالها بعيد ميلاد زوجها الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بالأ مس الثلاثاء 29 ديسمبر 2020، و نشرت روجينا، في البداية صورًا تجمعها بزوجها أشرف زكي، في عيد ميلاده الـ60.

رسالة روجينا على الانستجرام

ونشرت روجينا عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، قائلة: "كل سنة وأنت بصحة وسعادة يا عمري.. كل سنة وأنت  قلبي ، كل سنة وأنت حبيبي ، كل سنة وأنت العمر كله".


روجينا تتقمص دور فدوى

نشرت الفنانة روجينا صورة جديدة تجمعها بزوجها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت الفنانة روجينا على الصور بطريقة "فدوى" الشخصية التي أدتها في مسلسل "البرنس" الذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي وحققت نجاحًا بتلازم كلمة "يا عمري"، إذ علقت قائلة: "كل سنة وإنت بصحة وسعادة يعمرررررررررررري كل سنة وإنت حبيب العمر رفيق الرحلة السند الأمان كبير العائلة أبو البنات، كل سنة وإنت حبيبي كل سنة وإنت دايمًا في قلبي".

روجينا تستعرض صور

روجينا استعرضت أفضل الصور الرومانسية والعائلية التي تجمعها بزوجها نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكى بمناسبة عيد ميلاده، وعلقت "كل سنة وانت بصحة وسعادة.. يا عمري كل سنة وانت حبيب العمر، رفيق الرحلة، السند الامان كبير العائلة، ابو البنات.. كل سنة وانت حبيبى.. كل سنة وانت دايما فى قلبى".

كما عبرت روجينا عن حبها لزوجها بصورة من زفافهما وصور أخرى تعكس اللحظات الجميلة التي جمعتهما، كما ظهر في الألبوم ابنتاه "مايا ومريم".

لم تكن المرة الأولى لتتصدر روجينا وزوجها الدكتور أشرف زكي التريند بمؤشر البحث جوجل بل حدث ذلك منذ شهر ونصف، وذلك بعد حلولهما كضيوف في برنامج "صاحبة السعادة" والذي تقدمه النجمة إسعاد يونس

قصة حب روجينا وأشرف زكي

تحدثا الثنائي  روجينا واشرف زكي عن قصة حبهما وعلاقتهما خلال الحلقة وقال أشرف زكي :" أول ما شوفتها قولت هتجوزها.. شوفتها جميلة ومؤدبة وبنت ناس وحلوة وبعد ما اتعرفت عليها قولتلها هروح أعمل عمرة وارجع أتقدم ليكِ عالطول، وبعد ما رجعت من السفر على وقتنا كان مفيش موبايل ومعرفتش أوصل لبيتها لحد ما قابلت صحبتها ووصلتنى ليها".

وتابع أشرف زكي معرفته بالفنانة روجينا:" روجينا لقيتنى في وشها واتصدمت وقاعدت اكلم معاها في العربية أنى عاوز اتجوزها وحطيت خطة لحياتنا، وفضلت قاعدة عندها ٤ ساعات ".

فرق العمر بين روجينا وأشرف زكي

و فرق العمر بين روجينا وأشرف زكي كبير، فهي تصغره بـ13 سنة، روجينا تبلغ من العمر 47 عامًا أما أشرف زكي فهو من مواليد 1960 ويبلغ من العمر 60 عامًا.

كواليس خطوبة روجينا

روجينا كشفت كواليس خطوبتها على الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، معلنة عن موقف غريب منها جعله يستبدلها بالفنانة حنان ترك في أحد الأدوار، وأوضحت روجينا، أن أشرف زكي كان يعمل معيدا بالمعهد، وله شعبية بين الطلاب، وعندما رآها أول مرة عرض عليها أن تشاركه بطولة مسرحية فوافقت.

وتابعت روجينا أن أشرف زكي كان يحاول التقرب منها بشكل ضايقها في البداية، فكان يطلب منها الحديث فقالت: "لا بقولك إيه مش كل شوية تقولي تعالي أتكلم معاكي، لما البروفات تبدأ قول لي وأنا هجيلك هناك" ليرد عليها أشرف زكي غاضبا: "خلاص أوقفي الحديث" وبعدها استبدلها بالفنانة حنان ترك التي قدمت دورها.

ولفتت روجينا أنها كانت تحضر العرض الخاص للمسرحية عندما طلب منها أشرف زكي أن تقابله بعد انتهاء العرض، وعندما كلمها قال لها "أنا طالع أعمل عمرة وهستخير وأجي أتقدم لك".

أخر أعمال روجينا

و الفنانة روجينا تعاقدت علي عمل درامي جديد لرمضان 2021 بعنوان "بنت السلطان" مع المخرج أحمد شفيق، لتقدم عمل درامي اجتماعي تشويقي .

ونشرت روجينا صورة لها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" رفقة كلا من باسم سمرة والمنتج ممدوح شاهين،  والمؤلف أيمن سلامة  وعلقت عليها قائلة " بإذنك يا رب تجعل رزقنا النجاح.. مسلسل بنت السلطان  رمضان ٢٠٢١ تأليف أيمن سلامة إخراج أحمد شفيق إنتاج ممدوح شاهين".

يذكر أن آخر أعمال روجينا مسلسل "أسود فاتح" من بطولة هيفاء وهبي وأحمد فهمي وعمر السعيد ومعتصم النهار وخالد الشيوي ورانيا منصور وفراس سعيد وشريف سلامة وصبري فواز وأحمد الشامي ونانسي صلاح، وإنتاج صادق الصباح، وتأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل ، كما تألقت روجينا في شهر رمضان الماضي في مسلسل "البرنس" للمخرج محمد سامي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة