استعدادا لاستضافة مونديال اليد.. مصر تجري مباراتين أمام اليابان «بروفة» لحضور الجماهير

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 10:48 م
استعدادا لاستضافة مونديال اليد.. مصر تجري مباراتين أمام اليابان «بروفة» لحضور الجماهير
منتخب كرة اليد

 
على قدم وساق تنهي اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة اليد استعدادتها للبطولة التي ستقام في مصر يوم 13 من الشهر المقبل بمشاركة 32 دولة، والتي ستبدأ بمواجهة منتخب مصر لمنتخب تشيلي في مباراة الافتتاح، حيث أكد هشام نصر رئيس اللجنة المنظمة لمونديال كرة اليد، أن العد التنازلي بدأ لاستضافة الحدث العالمي الأكبر.
 
وأضاف أن اللجنة المنظمة تعمل على تجربة كل شئ في المونديال بكل التفاصيل حتى لا تترك شيئا للظروف أو الصدفة خاصة الملاعب الجديدة.
 
وأشار نصر إلى أن اللجنة تخطط لأن تكون تجربتي اليابان المقرر لهما 5 و7 يناير على صالة ستاد القاهرة بروفة متكاملة حقيقية للتنظيم بحضور جماهيري، مع تجربة المتطوعين وكل التفاصيل حتى تكون البروفة حية وواقعية لمباراة الافتتاح واختبار التنظيم ودخول وخروج الجماهير واستخدام مرافق الصالات وخلافه.
 
من ناحية أخرى عقدت لجنة المتطوعين ببطولة العالم لكرة اليد برئاسة الدكتور شريف أبوالعينين، اجتماعا مع مرافقي منتخب اليابان الذي سيصل القاهرة يوم الجمعة المقبل.
 
وأكد أبوالعينين أن مرافقي منتخب اليابان سيجرون مسحة غدا استعدادا للدخول في الكبسولة الطبية واستقبال المنتخب الياباني في المطار والتوجه معه إلى الفندق استعدادا للمشاركة في المونديال.
 
وقال أبوالعينين إن لجنة المتطوعين ستعقد اجتماعات دورية مع مرافقي كافة المنتخبات الـ٣٢ التي ستشارك في بطولة العالم في مصر.
 
وتحرص اللجنة المنظمة للمونديال برئاسة هشام نصرعلى متابعة كافة تفاصيل البطولة تحت إشراف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي يتابع بشكل يومي كل كبيرة وصغيرة تمهيدا لانطلاق المونديال.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة