ليلة رأس السنة... وانت في البيت احتفل مع ألمع النجوم والفنانين على قنوات المتحدة "صور"

الخميس، 31 ديسمبر 2020 02:21 م
ليلة رأس السنة... وانت في البيت احتفل مع ألمع النجوم والفنانين على قنوات المتحدة "صور"
النجم صابر الرباعي والفنان أحمد جمال
ريهام عاطف

تأتي ليلة رأس السنة هذا العام مختلفة بسبب ما فرضته جائحة كورونا من إجراءات احترازية وقرارات بمنع إقامة أي احتفالات خاصة بليلة رأس السنة لتتصدر ليلة رأس السنة التريند علي محرك البحث جوجل حيث يحاول كل من يريد الاحتفال الاستمتاع بها لذلك حرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي على تقديم ألمع نجوم الفن والطرب عبر حفلات وبرامج تعرض على قنواتها فتعرف عليها. 
 
رأس السنة 2021 عبر الفضائيات
 
وقررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي الاحتفال بليلة رأس السنة بحفل غنائي يجمع المطرب تامر حسني والنجمة اللبنانية نانسي عجرم على أن يذاع الحفل في قنوات أون والحياة.
 
النجم تامر حسني
النجم تامر حسني
نانسي عجرم
نانسي عجرم
روبي وبهاء سلطان وويجز 
 
أعلنت "المتحدة" أيضاً استضافة الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس، كلا من النجوم روبي وبهاء سلطان وويجز ليلة رأس السنة يوم الخميس الموافق 31 ديسمبر الساعة 11 مساءً على شاشة DMC.
 
روبي
روبي
حفل صابر الرباعي وأحمد جمال
 
فيما كشفت فضائية CBC عن حفل رأس السنة مع النجم صابر الرباعي والفنان أحمد جمال، في استضافة الإعلامية منى الشاذلي احتفالًا بعام 2021 في برنامج «معكم منى الشاذلي» الساعة 9 مساءً.
 
صابر الرباعي
صابر الرباعي
 
 
الفنان مصطفي حجاج
 
كما يحل الفنان مصطفى حجاج ضيفا على برنامج مساء dmc الذى  يقدمه الإعلامي رامي راضوان  فى سهرة خاصة احتفالا بليلة رأس السنة فى تمام الساعة التاسعة مساءا.
 
مصطفي حجاج ورامي رضوان
مصطفي حجاج ورامي رضوان
 
ويقدم  حجاج  باقة من أجمل أغانيه خلال لقائه بالإعلامى رامى رضوان ويتحدث عن خططه الفنية فى المستقبل ويكشف كواليس لقائه بالهضبة عمرو دياب خلال الأيام الماضية وغنائه مع الكينج محمد منير.
 
مصطفي حجلج
مصطفي حجاج
 
ويقدم برنامج مساء dmc مفاجأة أخرى فى نفس الحلقة، حيث سيتم تقديم باقة لأشهر الأغاني المصرية والغربية مع فرقة أوسكاريزما.
 
وكان المطرب مصطفى حجاج، طرح أغنيته الجديدة "ألف مرة" عبر يوتيوب، وهى من كلمات خالد تاج الدين، ألحان وليد سعد، توزيع أسامة عبد الهادى، ميكس وماستر هانى محروس، جيتار مصطفى أصلان.
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق