رئيس الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس والشعب المصري بالعام الميلادي الجديد

الخميس، 31 ديسمبر 2020 02:57 م
رئيس الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس والشعب المصري بالعام الميلادي الجديد
كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
أمل غريب

 
تقدم الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أعضاء المجلس والعاملين، إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأصدق التهاني بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد.
 
وقال جبر: مع بداية عام جديد يطيب لي أن أهدي لسيادتكم أصدق التهاني القلبية بمناسبة العام الجديد؛ داعيا الله أن يكون عاما لارتقاء وتقدم مصر وشعبها إلى الأمام تحت قيادة سيادتكم الواعية الحكيمة، وإذ نعرب لسيادتكم عن تقديرنا لما تبذلونه من جهود مخلصة لبناء مصر دولة مدنية حديثة؛ قادرة على صناعة مستقبل أفضل لأبنائها؛ ونعاهد سيادتكم ببذل المزيد من الجهد والعمل لتحقيق ما يتطلع إليه الشعب المصري العظيم.
 
كما وجه الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أعضاء المجلس والعاملين، التهنئة لأبناء الشعب المصري العظيم، بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد.
 
وتمنى رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن يكون العام الجديد عام بركة وأمن وسلام لمصر، سائلا الله سبحانه أن يعجل برفع البلاء عن البلاد والعباد وأن يحفظ مصرنا الحبيبة من كل سوء ومكروه، معربا عن تمنياته الخالصة بأن يعيد الله عز وجل هذه المناسبة على مصر، بالخير والرخاء، وأن يتحقق في العام الجديد ما يتطلع له شعبها الأبي من تقدم وازدهار.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة