كيف تحتفل مع أصحابك أونلاين برأس السنة؟

الخميس، 31 ديسمبر 2020 10:00 م
كيف تحتفل مع أصحابك أونلاين برأس السنة؟

اعتاد الناس على استخدام مكالمات الفيديو البث المباشر خلال فترة انتشار فيروس كورونا وتطبيق الحظر، سواء فى عقد اجتماعات العمل أو التحدث مع الأصدقاء والأقارب وأخيراً للاحتفال بإحدى المناسبات سواء حفلات الزفاف أو الخطوبة، ويمكن أيضاً استخدام خاصية البث المباشر فى الاحتفال مع الأصدقاء والأقارب بليلة رأس السنة بعد قرار منع الحفلات، منعاً للتجمعات التى تؤدى لانتشار كورونا.

وقد أشار تقرير منشور بصحيفة "مترو" البريطانية، إلى بعض الطرق التى تساعد على الاحتفال برأس السنة الجديدة، من خلال خاصية البث المباشر، وهى :

تزيين الغرفة

يفضل تزيين ديكور الغرفة التى تبث من خلالها مكالمة الفيديو، مع إضافة بعض الزينة مثل بالونات ملونة وبابا نويل، وشجرة الكريسماس وغيرها من أشكال زينة الاحتفال برأس السنة بالخلفية .

نصائح للإحتفال أونلاين
نصائح للإحتفال أونلاين

 

ممارسة بعض الألعاب
 

يفصل ممارسة بعض الألعاب "أونلاين"، مع الأصدقاء والأقارب، أو الألعاب التى تعتمد على الألغاز وغيرها، لقضاء وقت ممتع بدلاً من قضاء وقت طويل فى التحدث والتحديق لبعضكما طوال إجراء المكالمة، والشعور بالملل .

 

الحصول على فترات راحة
 

عند الشعور بالإرهاق خلال إجراء مكالمة الفيديو، يفضل الحصول على فترة راحة، ثم العودة مرة أخرى لإجراء المكالمة، وذلك تجنباً للشعور بالملل .

إجراء مكالمة فيديو
اجراء مكالمة فيديو

 

تحضير بعض العصائر
 

يفضل الاتفاق مع الأصدقاء والأقارب المشاركين فى مكالمة الفيديو، على تحضير بعض العصائر الطبيعية، لتناولها أثناء إجراء مكالمة الفيديو، أو تحضير بعض الأطعمة .

 

ارتداء ملابس السهرة
 

ينصح أيضاً بارتداء ملابس السهرة التى كان من المقرر ارتداؤها عند الذهاب لحفلة رأس السنة، خلال إجراء مكالمة الفيديو، مع التقاط بعض الصور التذكارية، وذلك للاستمتاع بالحفل .

الإحتفال أونلاين
الإحتفال أونلاين

 

تحديد عدد المشاركين
 

يجب تحديد أعداد المشاركين فى المكالمة الفيديو، حتى يستطيع كل شخص سماع الآخر والتحدث إليه، الأمر الذى لا يمكن حدوثه مع مشاركة أعداد كثيرة من الأشخاص فى مكالمة واحدة.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق