الشحات مبروك..تريند بعد مهاجمة بيج رامي الفائز بلقب مستر أولمبيا وحديثه عن تعاطي المنشطات" فيديو"

السبت، 02 يناير 2021 01:00 م
الشحات مبروك..تريند بعد مهاجمة بيج رامي الفائز بلقب مستر أولمبيا وحديثه عن تعاطي المنشطات" فيديو"
الشحات مبروك
أمل عبد المنعم

تصدر الشحات مبروك، التريند على محرك البحث جوجل، بعد مهاجمته لبيج رامي عقب فوزه بلقب مستر أولمبيا، وقد ظهر الشحات مبروك أمس الجمعة 1 يناير 2021، على قناة "أون تايم سبورتس"، الرياضية وتحدث عن فوز بيج رامي ببطول مستر أولمبيا الأخيرة.

الشحات مبروك: بطولة العالم لكمال الأجسام للهواة قوية

ورفض الشحات مبروك، في تصريحاته أن يتم التقليل من قيمة بطولة العالم لكمال الأجسام للهواة التي سبق أن حصل عليها في عام 1987، والشحات مبروك شدد على أن بطولة العالم لكمال الأجسام للهواة، ليست بطولة ضعيفة، خاصة أنها تشهد مشاركة العديد من أبطال اللعبة من دول عديدة.

الشحات مبروك: الاتحاد الدولي ينظم بطولة كمال الأجسام للهواة

وتابع الشحات مبروك حديثه قائلاً " أن بطولة العالم لكمال الأجسام للهواة مستواها قوي، خاصة أنها تتم بتنظيم الاتحاد الدولي لرياضة كمال الأجسام، ولفت  الشحات مبروك إلى إنه عندما فاز ببطولة العالم لكمال الأجسام للهواة، لم يكن أحد في مصر يعلم بها أو قواعد لعبة كمال الأجسام من الأساس.

الشحات مبروك: بطولة مستر أولمبيا تنظمها شركة خاصة

وأشار الشحات مبروك في تصريحاته الإعلامية إلى أن بطولة مستر أولمبيا التي حصل عليها بيج رامي، على عكس بطولة العالم لكمال الأجسام للهواة، فإن من يقوم بتنظيمها شركة خاصة، مضيفاً أن بطولة العالم لكمال الأجسام للهواة، لا تضع شرطاً بمشاركة لاعبين من الجنسيات الأخرى، بخلاف الولايات المتحدة الأمريكية.

الشحات مبروك: مستر أولمبيا لا تراقب تعاطي المنشطات

وأوضح الشحات مبروك، أن مستر أولمبيا لا تفرض رقابة على تعاطي المنشطات، وذلك بخلاف المسابقات الأخرى التي يتم تنظيمها الاتحاد الدولي لرياضة كمال الأجسام، قائلاً:" هو المطلوب مني تبقى عضلاتي منفوخة زي المحترفين.. لو كان الأمر كدا كانوا قاموا بإلغاء تحليل المنشطات في الأولمبياد"، متطرقًا إلى واقعة طرد مارداونا من كأس العالم لتعاطيه المنشطات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة