بعد مشادات عنيفة.. أحمد الغندور يتجاهل رصد خناقة للاعبى الأهلى ودجلة فى تقرير المباراة

الأحد، 03 يناير 2021 11:57 ص
بعد مشادات عنيفة.. أحمد الغندور يتجاهل رصد خناقة للاعبى الأهلى ودجلة فى تقرير المباراة

حالة من اللغط أثارها الحكم الدولي أحمد الغندور عندما تجاهل في تقريره رصد المشادات التي وقعت بين لاعبي الأهلي ووادي دجلة عقب انتهاء المباراة التي جرت أحداثها أول أمس وانتهت بتعادل الفريقين بدون أهداف ضمن مباريات الدوري العام والتي اقيمت علي استاذد السلام.

وقد شهدت مباراة الأهلى ووادى دجلة مشادات عنيفة بين لاعبي الفريقين عقب انتهاء المبارة، هو ما دفع نيكوديموس بابافاسيليو المدير الفني لوادي دجلة على التدخل والذهاب إلى غرفة خلع ملابس نجوم النادي الأهلي واحتواء الموقف.

وقد بدأت الأزمة عندما حاول أحد أفراد الجهاز الإداري لوادي دجلة الاحتكاك باللاعب حسين الشحات بعد نهاية المباراة، قبل أن يتم احتواء الأمر بين اللاعبين دون أى أزمات، ويدخل لاعبو الفريقين لغرفة خلع الملابس.

الجدير بالذكر أن  مباراة الأهلي ووادي دجلة قد انتهت بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما مساء، الجمعة، باستاد الأهلي بالسلام ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز، حيث قدم أبناء القلعة الحمراء عرضاً جيداً، كما شهدت المبارة تألقا غير عاديا من حارس مرمي وادي دجلة محمد عبد المنصف، حالا دون ترجمة سيطرة الأهلي لفوز ليكتفي حامل اللقب بالتعادل السلبي بعدما سبق وحقق الفوز في أول ثلاث جولات أمام مصر المقاصة وغزل المحلة والاتحاد السكندري بثلاثة أهداف لهدف وثلاثية نظيفة ورباعية نظيفة على التوالي.

وبذلك يرتفع رصيد الأهلي لـ10 نقاط ويبقى فى المركز الثانى خلف الجونة صاحب القمة بـ11 نقطة، وإن كان الفريق الساحلي قد خاض خمس مباريات فيما يتوقف رصيد دجلة عند 5 نقاط من 4 مباريات ويحتل المركز التاسع.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق