البيتكوين يتخطى الـ 30 ألف دولار أمريكي.. وتوقعات باستمرار الصعود

الأحد، 03 يناير 2021 07:00 م
البيتكوين يتخطى الـ 30 ألف دولار أمريكي.. وتوقعات باستمرار الصعود

تخطى سعر البيتكوين، حاجز الـ 30 ألف دولار، حيث لا تزال عملة البيتكوين المشفرة تواصل حصد المكاسب من الأزمات التى مازالت تترتب على ظهور فيروس كورونا المستجد حول العالم، حيث استطاعت العملات الرقمية المشفرة أن تفرض نفسها كبديل للعملات التقليدية، وبالتالى ثقة المستثمرين الباحثين عن الملاذات الآمنة.

سعر البتكوين يتخطى الـ30 الف دولار
 
وسجلت العملة الرقمية 30 ألف دولار أمريكى، ويتوقع الخبراء، أن تكسر حاجز الـ 30 ألف دولار مع نهاية الأسبوع الحالى، حيث أرجعت وكالة بلومبرج الارتفاع الذى أصاب العملات الرقمية إلى تفشى فيروس كورونا، الذى ساعد بشكل كبير على الازدهار الرقمى فى معظم المجالات.
 
وبهذا المستوى فقد حققت البيتكوين مكاسب قياسية جديدة وتسجل أعلى مستوى فى تاريخها بعد أسابيع من الرقم السابق وهو 20 ألف دولار، مدفوعة بحجم الإقبال الكبير من جانب المؤسسات والشركات الكبرى على قبول التداول بالعملة.

سعر البتكوين يحقق مستويات قياسية بعد مستويات كبيرة من التداول
 
وتشهد العملة منذ نوفمبر الماضى، مستويات كبيرة من التداول، وهو ما فسره الدكتور إبراهيم مصطفى، خبير الاستثمار والتمويل، بأنها تجنى ثمار الأزمات، حيث تتمتع تلك العملة بقدر كبير من المرونة بعكس التعقيدات التى ترتبط بالعملات الأخرى، حتى أصبحت بديلا جدير بالثقة لدى عدد كبيرة من الشركات العالمية والمؤسسات الدولية بل وعلى مستوى الدول.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة