تامر حسني.. «نسيانك صعب أكيد» وش الخير على نجم الجيل

الأحد، 03 يناير 2021 11:00 م
تامر حسني.. «نسيانك صعب أكيد» وش الخير على نجم الجيل
تامر حسني
ريهام عاطف

رغم ما حققه الفنان تامر حسني من نجاحات عديدة مع كل أغنية يطرحها إلا أن «نسيانك صعب أكيد» للفنان هاني شاكر، التي أعاد غنائها الفنان تامر حسني لتتصدر أغنية التسعينات نسيانك صعب أكيد، التريند على محرك البحث جوجل بعد تجاوزها الربع مليون مشاهدة بعد غناء تامر لها لايف خلال حفل رأس السنة لتحقق نسبة مشاهدة عالية في أقل من يومين عبر موقع يوتيوب.
 
الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني


نسيانك صعب أكيد.. وذكريات تامر حسني
 
حرص الفنان تامر حسني، على إعادة تقديم أغنية «نسيانك صعب أكيد» للفنان هاني شاكر، مشيدا بها ليكشف عن ذكرياتها معه قائلا: «أستاذ هاني شاكر اتعلمت منك كتير ولسه بتعلم مبسوط من قلبى إن أدائي عجبك، واللي ما يعرفش قصتي مع الأغنية دى زمان مكانش أي حد ينفع يغني غير لما صوته يجاز من أكبر لجنة استماع في مصر، من خلال أغنية يختارها المطرب وسيحدد مصيره بعدها يصلح أم لا». 
 
وأضاف: «واخترت أنا أغنية نسيانك صعب من حبى فيها و حبى في أستاذ هاني، والحمدلله أجازتني اللجنة من أول ٤ جمل في الأغنية ومن يومها بعتبرها وش الخير عليا».
 
- إشادة الفنان هاني شاكر
 
عقب غناء تامر حسني لأغنية «نسيانك صعب أكيد»، أشاد هاني شاكر بأدائه للأغنية قائلا: «‎حبيبي وأخويا الجميل تامر حسني أحسنت جدا في غنوة نسيانك صعب أكيد أدائك رائع وإحساسك أروع ياحبيبي». ليقوم أيضا بإعادة نشر فيديو تامر حسني، أثناء تقديمه أغنية «نسيانك صعب أكيد»، ضمن احتفالية استقبال العام الجديد، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع «إنستجرام».
 
هاني شاكر
هاني شاكر

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق