وائل الإبراشي بخير.. استياء داخل الوسط الإعلامي من أكاذيب السوشيال (صور)

الأحد، 03 يناير 2021 11:29 م
وائل الإبراشي بخير.. استياء داخل الوسط الإعلامي من أكاذيب السوشيال (صور)
وائل الابراشي
ريهام عاطف

حالة من الاستياء أصابت أسرة الاعلامي وائل الإبراشي بعد انتشار أخبار تحمل عنوان «وفاة وائل الإبراشي» ليتصدر البحث عن حقيقة وفاة وائل الابراشي التريند على محرك البحث جوجل في محاولة من متابعين وجمهور الإعلامي وائل الإبراشي الاطمئنان عليه.
 
الحالة الصحية لوائل الابراشي
الحالة الصحية لوائل الابراشي
 
الطبيب المعالج للاعلامي وائل الإبراشي
 
أكد مدير مستشفى زايد التخصصي الدكتور أحمد هجرس تحسن الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشى، موضحا أن حالته مستقرة ويتلقى العلاج اللازم منذ دخوله إلى المستشفى متأثرا باصابته بفيروس كورونا.  قائلا إن هناك تحسنا يطرأ يوميا على حالة الإعلامي وائل الإبراشي وسوف يخرج من المستشفى بعد تماثله للشفاء التام. 
 
أسرة وائل الابراشي
 
من جانبها نفت أسرة الاعلامي وائل الابراشي ما تردد من أنباء عن وفاته كما هو متداول على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، مؤكدين أنّها شائعة لا أساس لها من الصحة.
 
الاعلامي وائل الابراشي
الاعلامي وائل الابراشي
 
وأشاروا إلى أنّ الإعلامي لا يزال داخل العناية المركزة بأحد المستشفيات في مدينة السادس من أكتوبر منذ 3 أيام، وحالته تتقدم بشكل ملحوظ، ومتوقع خروجه خلال الأيام القليلة المقبلة، حسب ما أكد الأطباء للأسرة، مطالبين بتوخي الحذر وعدم تداول أي معلومات خاطئة دون التأكد من حقيقتها.
 
كانت أسرة الإعلامي وائل الإبراشي أصدرت بيانا عبر الصفحة الرسمية للإبراشي على فيسبوك، جاء نصه كالآتي: «بناء على رغبة الأسرة، هذه هي الصفحة الرسمية والوحيدة للإعلامي وائل الإبراشي، والتي ستنشر مستجدات الحالة الصحية له من خلالها فقط».
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة