مينا مسعود.. تريند بعد تجسيد زعيم عصابة دولية في عز الظهر

الثلاثاء، 05 يناير 2021 05:22 م
مينا مسعود.. تريند بعد تجسيد زعيم عصابة دولية في عز الظهر
مينا مسعود
أمل عبد المنعم

تصدر مينا مسعود التريند على العملاق جوجل العالمي، وذلك عقب وصوله إلى القاهرة صباح اليوم، لخوض أولى بطولاته في السينما المصرية بعد النجاح الكبير الذي حققه عالميًا من خلال فيلم "علاء الدين" الذي شارك في بطولته بجانب ويل سميث ونعومي سكوت.

تجربة مينا مسعود الأولى في السينما المصرية

الجمهور المصري ينتظر تجربة مينا مسعود الأولى في السينما المصرية بشغف شديد، خاصة أنه يقدم فيلم أكشن ويقوم بدور زعيم عصابة دولية ترتكب الكثير من الجرائم حول العالم، بالتزامن مع دخوله فى قصة حب ويشاركه في بطولته هنا الزاهد ومحمد علي رزق ومحمد عز ومن إخراج مرقس عادل.

استعدادات مينا مسعود

و مينا مسعود يستعد لوضع اللمسات الأخيرة، استعددا لتصوير أول أعماله المصرية "في عز الضهر"، بعد مفاوضات استمرت 3 أشهر بدأت سبتمبر الماضي، قبل إتمام التعاقد، وفق تصريحات مدير أعماله.

وتابع "جورج شحاته"، مدير أعمال مينا مسعود في تصريحات صحفية، أن مينا مسعود تلقى العديد من العروض عقب فيلمه "علاء الدين"، وكان من أمنياته المشاركة في عمل مصري.

قصة فيلم "في عز الظهر" بطولة مينا مسعود

وكانت الشركة المنتجة طرحت البوستر الترويجي المبدئي لفيلم "في عز الظهر"، بطولة مينا مسعود، حيث ظهر رجل بظهره يمر من نفق ضيق ليخرج إلى شعاع نور في نهاية تلك النفق الذى يمتزج بالعمارات الشاهقة، ومن اللافت أن الفيلم هو التجربة الكتابية الأولى للمؤلف كريم سرور، وهو ممثل وله عدة أعمال درامية، آخرها مسلسل "القاهرة كابول".

مينا مسعود في هوليوود

صرح مينا مسعود في أحد حواراته مع شبكة " بي بي سي"، قائلاً: "لقد كبرت وأنا اشاهد أفلام الكوميديا المصرية لكبار الفنانين المصريين مثل إسماعيل ياسين وعادل إمام"، وكانت طريقتهم في الكوميديا تختلف عن الكوميديا في هوليوود، وامتاعهم للجمهور يعتمد على لغة الجسد وتعبيرات الوجه إضافة للكلمات، بخلاف الممثلين في هوليوود، وهو ما يجعله يقدم الكوميديا "بطعم مختلف"، كما تعلم من السينما المصرية.

وتابع مينا مسعود،  أنه كان مقدراً حجم المسؤولية، فقد تم اختياره بعد اختبار 2000 ممثل تقريبًا، وذلك لأنه يستطيع الغناء والتمثيل في نفس الوقت، إضافة إلى أنه أدى أدواراً كوميدية من قبل، فكان واثقاً في قدراته.

فيلم مينا مسعود تخطى المليار دولار

وأضاف مينا مسعود، تعلمت من تجربة فيلم علاء الدين، التركيز على أكثر من دور في نفس الوقت مثل الرقص والتمثيل والغناء والحركات البهلوانية، وكان يعمل 15 ساعة يوميًا، ولذلك حقق أيرادات تخطت حاجز المليار دولار أمريكي على مستوى العالم، وتحققت توقعات "مينا مسعود"، حيث كان يمازح جاي ريتشي مخرج الفيلم بأن علاء الدين سوف يتخطى حاجز المليار دولار في شباك التذاكر.

مينا مسعود أنقذ شركة ديزني من الاحباط

ومينا مسعود كان أنقذ بفيلمه "علاء الدين"، شركة ديزني من الاحباط بعد عام تقريبا من طرح فيلم "سولو: قصة من حرب النجوم"، الذي لم يتخطى حاجز الـ 350 مليون دولار، وفاق فيلم علاء الدين توقعات معظم النقاد، وقالت الإندبندنت: "إن فكرة إعادة تقديم عمل ناجح قديم، التي كانت تثير السخرية، انقلبتْ عملًا مبهرًا عبر الآداء المميز والموسيقى اللافتة والجهود الذكية الخاصة".

هجرة مينا مسعود إلى كندا

أسرة  مينا مسعود هاجرت من القاهرة إلى كندا، وهو في سن الـ3  سنوات فقط من عمره، لكنه يتحدث اللغة المصرية بشكل جيد، ويعتبر التراث المصري ملهماً بالنسبة له، وكان شارك مينا مسعود في مبادرة وزارة الخارجية المصرية "تحدث المصرية" و هي حملة هدفها حماية الهوية العربية للمغتربين للمصريين.

أهم أعمال مينا مسعود

أهم أعمال مينا مسعود مسلسل "Reprisal" وذلك بعد نجاحه الساحق فى فيلم "Aladdin"، وطرح الكتاب الأول لـ مينا  مسعود فى الأسواق "Evolving Vegan"، وترشح به لجائزة Good reads Choice، وفق صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق