معركة كروية.. بيراميدز يتهم مسئولي الجبلاية "بالكذب" في واقعة "وادي"

الثلاثاء، 05 يناير 2021 11:00 م
معركة كروية.. بيراميدز يتهم مسئولي الجبلاية "بالكذب" في واقعة "وادي"
محمود وادي

يبدو أن أزمة جديدة بدأت تشتعل بين كلا من نادي بيراميدز ومسئولي اتحاد الكرة، بعد القرار الذي اتخذه مسئولي الجبلاية بإيقاف محمود وادي المهاجم الفلسطيني الدولي، لاعب نادي بيراميدز لمدة 8 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه بسبب طرده في مباراة الفريق أمام نظيره الإنتاج الحربي، وهي العقوبة التي وصفها نادي بيراميدز " بالقاسية للغاية ".
 
وقال بيراميدز في بيان له" إنه من الغريب أن الحكم دون في تقريره الذي اتخذت لجنة المسابقات العقوبة بناء عليه، أن قرار الإيقاف جاء بسبب سب اللاعب للحكم بعد طرده للعب العنيف، وهو أمر مستغرب تماما من الحكم.
 
وبمراجعة الفيديو الخاص بلقطة طرد محمود وادي، فإن الحكم محمود ناجي ذهب لمراجعة لقطة التحام المهاجم مع مدافع الإنتاج الحربي واتخذ قراره بوجود لعبة عنيفة وقرر إشهار البطاقة الحمراء المباشرة في وجه اللاعب.
 
والغريب أن محمود وادي حتى قبل أن يشهر محمود ناجي البطاقة ويخرجها من جيبه توجه اللاعب مباشرة خارج الملعب دون أي اعتراض على قرار الحكم احتراما للقرار ولعدم إضاعة الوقت خاصة وأن الفريق كان متأخرا بهدفين مقابل هدف.
 
وأشار نادي بيراميدز إلي أنهم فوجئوا بالظلم البين الواقع على مهاجمه في تقرير الحكم والذي تسبب في إيقافه 8 مباريات وعقوبة مالية قاسية قدرها 100 ألف جنيه رغم أن اللاعب لم يكن يقصد الضرب بدون كرة وكان احتكاكا عاديا بجانب أنه لم يتقاطع مع الحكم بعد القرار نهائيا وخرج مباشرة وبدون اعتراض على الكارت الأحمر،  هو ما يشير إلي شبهة " تربص " تجاه اللاعب والندي ، بحسب بيان مسئولي بيراميدز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق