«مآسي الفنانين».. حورية فرغلي: خطيبي مات قبل الفرح بـ24 ساعة واستأصلت الرحم

الأربعاء، 06 يناير 2021 01:03 م
«مآسي الفنانين».. حورية فرغلي: خطيبي مات قبل الفرح بـ24 ساعة واستأصلت الرحم
حورية فرغلي

عالم الفن والشهرة مليئ بالمآسي خلف الشاشات والظهور على مواقع التواصل الاجتماعي في الحسابات الخاصة، إحدى هذه الحكايات الأليمة عانتها الفنانة حورية فرغلي بعد عملية التجميل التي أضرت بشكل أنفها ما دفعها إلى اعتزال الظهور. 

حورية فرغلي في أحدث تصريحات لها تتذكر أيام الألم والوحدة، فقالت إنها أجرت 9 عمليات تجميل وتوقف قلبها لمدة 4 دقائق فى إحداها وتعذبت كثيرا ولم تكن تستطيع التنفس بشكل جيد.

وأضافت والأسى يملأ صوتها "عشت حالة حب لكن خطيبى توفى فى حادث قبل فرحى بيوم واحد فقط، ومن وقتها قفلت باب الحب وكنت أتمنى أن تكون لدى أسرة وبيت وأطفال لكن بعد استئصال الرحم أصبح الأمر مستحيلا".
 
ووجهت حورية رسالة لجمهورها بأنها تعاني  الوحدة والاكتئاب، وقالت "هاتي لم يعد يرن.. مفيش حد بيسأل عني في الوسط الفني كلهم ابتعدوا عقب إصابتي في الأنف والأطباء "بوظولى مناخيرى".
 
وقالت حورية بكل ألم إنها لم ترَ نفسها فى "المرآة" لمدة عامين إضافة إلى عدم تذوقها الطعام، وتمر بحالة نفسية سيئة بسبب شكل "الأنف"، مشيرة إلى أن أغلب الأشخاص والأصدقاء ابتعدوا عنها ولم يعد أحد يتواصل معها أو حتى يقدم لها التهانى في المواسم، والأعياد، أو حتى الحفلات الفنية، أو حفلات توزيع الجوائز، أو حتى اتصال هاتفى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق